شركة EA تفكر فى تغيير إسم لعبة FIFA!

 نشرت اليوم شركة Electronic Arts بياناً صحفياً تستعرض فيه ما حققته اللعبة من أرقام قياسية وذلك إحتفالاً بإطلاقها فى 1 أكتوبر الجاري، ومن بين تلك الأرقام 9.1 مليون لاعب قاموا بتجربة FIFA 22 وقاموا بإنشاء 7.6 مليون فريق فى طور Ultimate Team و قاموا بلعب 450 مباراة منذ إصدار اللعبة، ويعد هذا رقم قياسي نظراً لأن اللعبة صدرت منذ بضعة أيام فقط.

المثير فى البيان الذي نشرته الشركة فإنه يناقش مستقبل العنوان حيث أن شركة EA تفكر جدياً فى تغيير إسم اللعبة، مما يعنى أن إسم الجزء القادم من FIFA سيكون مختلف، وذلك على خطى ما فعلته شركة Konami حيث قامت الأخيرة بتغيير إسم سلسلة Pro Evolution soccer (PES) إلى eFootball. وقالت شركة EA فى البيان الصحفى:

بينما نتطلع إلى المستقبل، نستكشف فكرة إعادة تسمية ألعاب كرة القدم (FIFA) مما يعنى أننا سنراجع إتفاقية التسمية مع الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، والتى تعتبر منفصلة عن شركائنا وتراخيصنا الرسمية الأخرى فى جميع أنحاء العالم.

 

ذكرت الشركة أيضًا فى بيانها الصحفى أنها تملك ترخيص مع 300 شريك مما يمنحها الوصول إلى أكثر من 17 ألف لاعب و 700 نادى و 100 ملعب و 30، وهى تنوى التوسع أكثر فأكثر.

لعبة FIFA 22 متوفرة حالياً عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One / Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟