شركة Epic Games تصنع أداة يمكن للمطورين صنع شخصيات بها في أقل من ساعة

أعلنت شركة Epic Games عن أداة جديدة تقول إنها ستسمح لمطوري الألعاب بإنشاء أشخاص رقميين بجودة عالية الدقة في أقل من ساعة.

Hellbade 2

تدعي Epic Games أن الأداة ستخفض الوقت الذي يستغرقه المبدعون و المطورون لإنشاء شخصيات بشرية عالية الجودة “من أسابيع أو أشهر إلى أقل من ساعة” ، مع تمكين الفرق من التوسع بسهولة أكبر وإنشاء العديد من الشخصيات لمشاريعهم.

تعمل الأداة من خلال السماح للمستخدمين بنحت وجوه الشخصيات وصنعها ، مع مزجها في نفس الوقت بأمثلة من الحياة الواقعية من مكتبة Epic ، يمكن للمستخدمين اختيار نقطة البداية عن طريق تحديد عدد من الوجوه المحددة مسبقًا ، ثم مجموعة متنوعة من قصات الشعر التي تستخدم نظام الشعر المستند إلى محرك Unreal Engine ، هناك أيضًا مجموعة من أمثلة الملابس للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى 18 نوعًا مختلفًا من الأجسام.

عندما تكون جاهزًا ، تقول Epic إن المستخدمين سيكونون قادرين على تنزيل البيانات عبر أداة Quixel Bridge ، وهي مجهزة بالكامل وجاهزة من جميع النواحي و أيضاً لجلسات التقاط الحركة بإستخدام محركات Unreal Engine ، سيحصل المستخدمون أيضًا على بيانات المصدر في شكل ملف Maya ، بما في ذلك الشبكات و جميع الموارد العناصر اللازمة.

حتى الآن ، كانت إحدى أكثر المهام صعوبة في إنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد هي بناء بشر رقميين مقنعين حقًا ، قال “فلاديمير ماستيلوفيتش” ، نائب رئيس Epic للتكنولوجيا الرقمية ، في بيان ، حتى أكثر الفنانين خبرة يحتاجون إلى قدر كبير من الوقت والجهد والمعدات ، لشخصية واحدة فقط.

“بعد عقود من البحث والتطوير ، وبفضل جلب شركات مثل 3 Lateral و Cubic Motion و Quixel إلى عائلة Epic ، تم محو هذا الحاجز من خلال Unreal Engine ، ويسعدنا تقديم آداة MetaHuman Creator.”

قالت Epic إن آداة MetaHuman Creator ستكون متاحة كجزء من إصدار الوصول المبكر في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

The post شركة Epic Games تصنع أداة يمكن للمطورين صنع شخصيات بها في أقل من ساعة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟