شركة EZVIZ تعلن عن تخفيضات كبيرة ضمن عروض الجمعة البيضاء

أعلنت شركة EZVIZ العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الذكاء المنزلي، عن تخفيضات كبيرة ضمن عروض الجمعة البيضاء ، تشمل عروض على كاميرات المراقبة الواي فاي المنزلية الأكثر مبيعاً في الإمارات العربية المتحدة.

شركة EZVIZ تعلن عن تخفيضات كبيرة ضمن عروض الجمعة البيضاء

كاميرات المراقبة الواي فاي المنزلية من شركة EZVIZ هي الخيار الأول للمستخدمين داخل الإمارات العربية المتحدة، سواءً كنت تعيش في مجمع سكني أو في فيلا فلا غنى لك عن كاميرا مراقبة منزلية للإطمئنان على عائلتك وممتلكاتك طوال الوقت.

وتسهيلاً من شركة EZVIZ للراغبين في الحصول على كاميرات المراقبة المنزلية الخاصة بها، تقدم الشركة للعملاء صفقات مذهلة على الكاميرات الداخلية الذكية بأحدث التقنيات المدمجة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

لسنواتٍ عديدة، أتاحت شركة EZVIZ التقنيات المتقدمة بتكاليف ميسورة للجميع. وتجري عروض الجمعة البيضاء حالياً على الانترنت عبر موقع أمازون الإمارات amazon.ae بعروض مذهلة لا يُمكن تفويتها. إليك دليل الهدايا السريع حول أفضل يمكن شراؤه:

للأمن والحماية في الخارج: اصطحب معك جهاز المناوبة الليلية

  •  خصم يصل إلى 30٪ على كاميرا C3N: والتي تأتي بثلاثة أوضاع للرؤية الليلية وقدرة على كشف الأشخاص مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر لك ميزة مراقبة ليلية حادة وتنبيهات دقيقة. الآن، يمكنك المضي براحة بال وأنت تعلم بأن كل شيء محمي ومراقب.
  • خصم يصل إلى 10٪ على كاميرا C3W) ezGuard): وهي كاميرا تعمل بتقنية Wi-Fi خارجية عالية الدقة مثبتة على الحائط تستخدم ضوءاً قوياً وإنذاراً عالياً للردع، وتوفر أيضاً إمكانية التحدث ثنائي الاتجاه كما تتميز بالمتانة العالية.

 لراحة بالك داخل منزلك: اطمئن على أطفالك وحيواناتك الأليفة و ممتلكاتك الشخصية

  • خصم يصل إلى 59٪ على كاميرا C6N: والتي تستخدم إضاءة الأشعة تحت الحمراء (IR) المتقدمة لالتقاط مزيد من التفاصيل في الضوء الخافت. وبفضل مجال الرؤية بزاوية 360 درجة وخاصية التتبع الذكية، لن تقلق بشأن فقدان أي شيء.
  • خصم يصل إلى 40٪ على كاميرا C6TC: وهي كاميرا تجمع بين ميزة البانوراما الأفقية بزاوية 360 درجة وخاصية التتبع الذكي. وتحتوي على كاميرا تعمل بتقنية Wi-Fi قابلة للإمالة لتوفر تغطية كاملة للغرفة، كما توفر ميزة تصوير الفيديو FHD 1080p بألوان غنية وتفاصيل واضحة.
  • خصم يصل إلى 30٪ على كاميرا C1C: تعرف الكاميرا بعدساتها القوية التي تشبه في حدتها عيني بومة الليل. وهي مصممة للتركيب البسيط والسريع، وتحمي الرؤية الليلية الفائقة لكاميرا  C1C كل ركن في المنزل حتى في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

تحويل ثقب الرؤية في الباب إلى كاشف فيديو ذكي

  • خصم يصل إلى 10 ٪ على كاميرا DP1: وهي كاشفة أبواب ذكية وخالية من الأسلاك ومزود بميزة اكتشاف الحركة، مما يتيح لك رؤية والتحدث إلى الشخص الذي يقف عند باب منزلك.

يُمكن الاطلاع على جميع منتجات EZVIZ من خلال تطبيق EZVIZ و Alexa و Hey Google. تتوفر ميزة تخزين تسجيلات الفيديو عبر بطاقات MicroSD و EZVIZ CloudPlay ، كما توفر EZVIZ تجربة تخزين سحابية (cloud) مجانية تصل إلى 30 يوماً.

اعرف المزيد حول المنتجات من هنا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟