شركة Gainward تعلن عن بطاقة Gainward GeForce RTX 3060 Ti Phoenix

قدمت شركة Gainward بفخر سلسلة بطاقات NVIDIA GeForce RTX 30 الجديدة مع نسخة بطاقة Gainward GeForce RTX 3060 Ti Phoenix وسلسلة بطاقات Gainward GeForce RTX 3060 Ti Ghost . تأتي البطاقات الجديدة مدعومة بهندسة NVIDIA Ampere الجديدة والجيل الثاني من أنوية NVIDIA RTX ، ستوفر لك البطاقة نافذة على أقوى منصة ألعاب كمبيوتر في العالم داعمة لتقنيات لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي .

شركة Gainward تعلن عن بطاقة Gainward GeForce RTX 3060 Ti Phoenix

ستوفر بطاقة GeForce RTX 3060 Ti تجربة لعب مذهلة على دقة عرض 1080 بكسل و 1440 بكسل بدءًا من 399 دولارًا أمريكيًا فقط . تدعم بطاقة RTX 3060 Ti أيضًا مجموعة كبير من ابتكارات الألعاب التي توفرها GeForce ، بما في ذلك تقنية NVIDIA DLSS المُعززة للذكاء الصناعي والتي تقوم بتسريع الأداء والتي تتوفر الآن في أكثر من 25 لعبة ؛ تقنية NVIDIA Reflex التي تُقلل من زمن تأخير النظام (“تأخر الإدخال”) ، مما يجعل الألعاب أكثر استجابة ، ويمنح اللاعبين في الألعاب التنافسية متعددة اللاعبين ميزة إضافية على الخصوم ؛ وتقنية NVIDIA Broadcast ، وهي مجموعة من التحسينات القائمة على الذكاء الاصطناعي للصوت والفيديو بما في ذلك الخلفيات الافتراضية وإزالة الضوضاء التي يمكن للمستخدمين تطبيقها على الدردشات ومكالمات Skype واجتماعات الفيديو ، مع أسعار تبدأ من 399 دولارًا أمريكيًا فقط .

سلسلة بطاقات Gainward GeForce RTX 3060 Ti Phoenix تأتي مع تصميم مبرد Phoenix الجديد . الذي يستفيد من قدرة إضاءة ARGB ، باستخدام أحدث الأدوات المساعدة من Expertool ، لتوفير تأثير إضاءة مخصص ليناسب أسلوب اللاعبين أثناء اللعب . وفي الوقت نفسه ، تأتي سلسلة بطاقات Gainward GeForce RTX 3060 Ti Ghost بتصميم مبرد بمروحتين وإضاءة RGB . كلا التصميمين – بجانب التبريد المميز- يوفران مستوى ضوضاء منخفض حتى في ظل الأحمال الثقيلة بالإضافة إلى ميزة “Zero RPM”. بطاقة Gainward GeForce RTX 3060 Ti Phoenix “GS” و Gainward GeForce RTX 3060 Ti Ghost OC تتميزان بكسر سرعة مصنعي ، لتوفير معدل إطارات أعلى لعشاق الألعاب الأكثر تطلبًا .

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟