شركة Gigabyte تسجل نسخها الإحترافية من بطاقة NVIDIA RTX 3080Ti!

إطلاق بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti صار واقع وفي الأغلب سيحدث في الفترة الحالية، سواء في يناير أو فبراير من عام 2021. يظهر هذا الأمر من خلال تسجيل شركة Gigabyte لبطاقاتها الجديدة الحاملة لهذه الشريحة الغير معلن عنها في اللجنة الآوروأسيوية، مما يشير إلى حتمية إطلاق هذه البطاقات.

Gigabyte RTX 3080 Ti NVIDIA CARDS

قامت Gigabyte بتسجيل بطاقات Aorus Xtreme، Aorus Master، Vision، Gaming، Eagle وTurbo بشريحة RTX 3080 Ti. من الواضح أن Gigabyte ستعامل هذه البطاقة نفس معاملة بطاقات NVIDIA المطلقة مسبقاً والتي تضمنت أيضاً هذه النسخ.

Gigabyte Aorus Master NVIDIA

لا ننسى أن NVIDIA لم تقم بالكشف عن بطاقة RTX 3080 Ti بشكل رسمي بعد، لكن حدث NVIDIA GeForce Special Event قادم في الثاني عشر من الشهر الحالي ليكشف عن هذه البطاقة في الأغلب. من المقرر أيضاً أن نرى بطاقات RTX 30 المحمولة أيضاً في نفس الحدث.

من الجدير بالذكر أيضاً أن Gigabyte قامت بتسجيل بعض البطاقات الحاملة لشريحة RTX 3060. سنرى نسخ Gaming، Eagle وVision من هذه الشريحة. قد لا نرى بطاقات Aorus Xtreme أو بطاقات Aorus Master نظراً لطبيعة الشريحة الإقتصادية، لكن لا يوجد مستحيل في هذه النقطة.

شهر يناير سيكون قوياً من نواحي الكشوفات التي سنراها في عالم التقنية، فهل ستضع NVIDIA بصمتها في هذا الشهر؟ هذا ما ننتظر معرفته في الحدث الذي سنقوم بتغطيته.

The post شركة Gigabyte تسجل نسخها الإحترافية من بطاقة NVIDIA RTX 3080Ti! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟