شركة GIGABYTE تطلق صندوق AORUS RTX 3090/3080 GAMING BOX للألعاب

أطلقت شركة GIGABYTE اليوم صندوق AORUS RTX 3090/3080 GAMING BOX ، وهي أول بطاقة رسومية خارجية في العالم تأتي مع تبريد مائي . حيث تم تجهيز صندوق AORUS RTX 3090/3080 GAMING BOX بأقوى البطاقات الرسومية من فئة GeForce RTX 3090/3080 وواجهة إرسال Thunderbolt 3 عالية السرعة ، وهذا المزيج سيوفر أداء ألعاب ثلاثي الأبعاد قويًا إلى الحواسيب المحمولة الداعمة لمقبس Thunderbolt مثل حواسيب Ultrabook . هذا الصندوق الجديد سيقوم بترقية حواسيب الـ Ultrabook لكي تصبح قادرة على تشغيل الألعاب الجديدة مع دعم تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي والرسوم ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ودعم تقنيات التعلم العميق . كما أن نظام التبريد AORUS WATERFORCE يجمع بين الأداء والراحة ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع ببيئة هادئة ومريحة أثناء التعامل مع الأعمال الشاقة.

توفر AORUS مع هذا الصندوق الجديد حل تبريد شامل لجميع المكونات الرئيسية للبطاقة الرسومية . حيث أن الشركة لم تهتم فقط بتبريد وحدة المعالجة الرسومية ، ولكن أيضًا بذاكرة VRAM ووحدات MOSFET لضمان تشغيل مستقر وعمر أطول للبطاقة . يشتمل نظام التبريد AORUS WATERFORCE بنظام الكل في واحد (AIO) على لوحة نحاسية كبيرة ، ورادياتير من الألومنيوم بمقاس 240 ملم ومروحتين مقاس 120 ملم . لذا فمع المضخة المحسّنة وكتلة التبريد ، فإنها توفر تدفق المياه الأكثر كفاءة وأداء التبريد بمستوى ضوضاء أقل.

مميزات البطاقة

بجانب الأداء المميز للبطاقة مع الألعاب الجديدة ودعم تتبع الأشعة في الوقت الفعلي ، يوفر الصندوق شريحة الشبكة التي تسمح لك بالاتصال بشبكة سلكية مدمجة من خلال صندوق الألعاب . لذا فلا داعي للقلق بشأن تداخل الإرسال أثناء اللعب . كما يمكنك أيضاً القيام بتثبيت تطبيق AORUS و RGB Fusion 2.0 لضبط الأداء وإضاءة RGB وفقًا لتفضيلاتك . أما بالنسبة للمبدعين ، فيعمل صندوق AORUS RTX 3090/3080 GAMING BOX على تسريع عملك مع تعزيزات مذهلة في الأداء . سواء كنت تقوم بتحرير الفيديو ، الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، التصوير الفوتوغرافي ، التصميم الجرافيكي ، التصوير المعماري أو البث ، ستوفر لك هذه البطاقة الكثير من الوقت بفضل الأداء القوي .

ومن ناحية تطبيقات الذكاء الاصطناعي والحوسبة ، يوفر الصندوق كما أشرنا دعم بطاقة GIGABYTE GeForce RTX 3090 الرسومية التي تأتي بذاكرة 24 جيجا وعرض نطاق ذاكرة 936 جيجا بايت / ثانية ، ويتواجد بها 10496 نواة CUDA ، ودعم بطاقة GeForce RTX 3080 الروسمية ، التي تأتي بذاكرة 10 جيجا بايت وعرض نطاق ترددي للذاكرة 760 جيجا بايت / ثانية ، وبها 8704 نواة CUDA ، وكلاهما يحتوي على المئات من أنوية Tensor التي تعمل بالتوازي . لذا ستوفر كلتا البطاقتين قوة كبيرة في التعامل مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي المختلفة .

يُعتبر صندوق AORUS RTX 3090/3080 GAMING BOX قوي بما يكفي لتحل محل وحدة معالجة الرسومات في أي كمبيوتر محمول في السوق . حيث ستُمكّن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمول الاستمتاع بقوة الحوسبة ثلاثية الأبعاد كالحواسيب المكتبية تماماً ، بدلاً من الإعتماد على وحدات المعالجة الرسومية الموجودة داخل الحواسيب المحمولة ذات الأداء المنخفض .

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟