شركة Gigabyte تعلن عن إطلاق Designare DDR4-RAM في وقت قريب !

من الواضح أن Gigabyte جديدة في مجال قطع الذواكر العشوائية، ولكنها طموحة للغاية فيما تفعل. بعد قيام الشركة بالإعلان عن منتجاتها في مؤتمر CES لهذا العام، تقوم الشركة بإطلاق ذواكر Designare العشوائية من نوع DDR4 RAM بسعة 32 جيجابايت والتي تأتي بسرعة عالية مع وقت تأخر بسيط.

حزمات Gigabyte ثنائية القنوات من خط إنتاج Designare تأتي بسعة 64 جيجابايت بالكامل وتم اختبارها على نمط DDR4-3200 بدورات CL16 18-18-38 بجهد 1.35 فولت لكي تكون مؤهلة للعمل على معالجات Intel Core ومعالجات AMD Ryzen حتى تتوافق مع جميع منصات المعالجات المرغوبة وبالأخص منصات Designare الخاصة بشركة Gigabyte والتي تتوافق مع تصميمها وبشدة.

من الجدير بالذكر أيضاً أن Gigabyte قد راعت جميع الظروف في تصنيع هذه الذواكر، وهذا يظهر في طول الذواكر نفسها والذي يعتبر عادي للغاية وقصير بالنسبة للعديد من المنتجات التي نراها في الفترة الحالي. ناهيك عن الذكر التصميم البسيط الذي يأتي بمشتت حراري باللون الفضي والمصنوع من الألومنيوم، مما لا يؤثر على أنظمة التبريد الكبيرة بأي شكل ممكن.

حزمة ذواكر Designare الخاصة بـ Gigabyte تأتي بوحدتين 32 GB DDR4 RAM تحت حماية ضمان لمدى الحياة مثل أي ذاكر من الفئة المرتفعة. سيتم إطلاق هذه الذواكر في فترة قصيرة للغاية وستختلف أسعارها على حسب المنطقة التي سيتم إطلاقها فيها وستكون متاحة من خلال موزعي الشركة في دول الوطن العربي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟