شركة Gigabyte تكشف الستار عن أجهزة Aorus Model X وModel S!

ستدخل شركة Gigabyte في سوق الأجهزة المجمعة مسبقاً من خلال أجهزة Model X و Model S التي نشعر بأنها قادمة من Tesla وليست قادمة من Gigabyte. جهاز Model X يأتي بمقاس الـ ATX المتعارف عليه بمنصات Z590 وX570 مع بطاقة RTX 3080، بينما يأتي جهاز Model S بمقاسٍ أصغر بسعة 14 لتر ليحتوي على أحدث العتاد في جهازٍ صغير.

Gigabyte Aorus Model X

يأتي جهاز Aorus Model X بتصميم حراري مميز مع تصميم جمالي رائع، وهذا بسبب الجزء الأمامي الذي تم قسمه لجزئين، واحد من أجل التهوية والثاني من أجل شعار Aorus الذي يأتي بإضاءة الـ RGB المميزة. بصوت منتج أقل من 40dB أثناء اللعب، من المقرر أن يوفر هذا الصندوق تجربة مميزة بالنسبة لأداء الحرارة والصوت أيضاً.

توفر شركة Gigabyte سهولة تركيب القطع الأخرى داخل صندوق هذا الكمبيوتر، وهذا لأن تصميمها يسمح لك بالوصول إلى القطع الأكثر عرضة للتحديث أو التغيير بدون الدخول في تفاصيل ثانوية. يأتي جهاز Aorus Model X بحامل للبطاقة الرسومية مع مبرد سائل بمقاس الـ 360 مليمتر.

Gigabyte Aorus Model S 2

أما بالنسبة لجهاز Aorus Model S الصغير المكير، فيأتي بتصميم مقارب لصندوق NZXT H1 الشهير. يأتي هذا الجهاز بمبرد سائل، وبالطبع يأتي بمساحة توفر لك إمكانية تركيب باقي القطع بشكل طبيعي. فتحات التهوية لسحب الهواء تم تغطيتها لتحافظ Gigabyte على الشكل الجمالي الخاص بهذا الجهاز، مع العلم أنه لا ينتج ضوضاء أعلى من 36dB.

معظم المواصفات التقنية ستجدها في نسخ AMD وIntel من هذه الأجهزة، مع العلم أن الفوارق التي ستجدها في الأغلب ستتعلق بالذواكر العشوائية، وهذا يظهر في أجهزة Intel التي تأتي بتردداتٍ أعلى من ترددات ذواكر أجهزة AMD. يمكنك أن تتطلع أكثر على مواصفات هذه الأجهزة من خلال الصور التي ستراها في الأسفل:

مواصفات أجهزة Gigabyte Aorus Model X S

لم تقم الشركة بالكشف بعد عن أسعار هذه الأجهزة الجديدة، ولكن تابعونا لتحصلوا على كل التفاصيل القادمة بشأنها في بيت التقنية، عرب هاردوير.

The post شركة Gigabyte تكشف الستار عن أجهزة Aorus Model X وModel S! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟