شركة Gigabyte تكشف عن بطاقة Radeon RX 6900 XT WaterForce الجديدة!

قامت شركة Gigabyte بنشر التفاصيل الرسمية الخاصة ببطاقة AORUS 6900 XT Xtreme WaterForce، والتي تأتي لكي توفر شريحة Navi 21 XTXH الأقوى في تشكيلة سلسلة Radeon RX 6000. هذه البطاقة تأتي لكي توفر التبريد السائل مثل العديد من البطاقات التي تأتي بشريحة XTXH تلك، وفي الأغلب كان من المفترض أن تأتي هذه الشرائح داخل بطاقات RX 6900 XTX.

AMD Radeon RX 6900 XT Gigabyte WaterForce

هذه البطاقات لم يتم إطلاقها في الأصل من خلال AMD، مما يشير إلى أن شرائح XTXH تلك هي الشرائح الأفضل من ناحية الإنتاج والتي وصلت إلى الشركات المصنعة للبطاقات الرسومية الإحترافية لوضعها داخل بطاقاتها التي توفر أفضل أداء ممكن، وبالطبع بطاقة WaterForce من هذه البطاقات.

بطاقة Radeon RX 6900 XT Xtreme WaterForce تلك ستأتي بتردد يصل إلى 2525 ميجاهرتز، وهذا لكي توفر تردد أعلى بـ 90 ميجاهرتز مقارنةً بالترددات الأصلية والتي تأتي بـ 2435 ميجاهرتز. هذه البطاقة توفر تردد أعلى أثناء الألعاب يصل إلى 2375 ميجاهرتز عوضاً عن 2250 ميجاهرتز أيضاً.

البطاقة تأتي ببلوك مائي مرفق على شريحة مصممة خصيصاً من أجل هذه البطاقة. البطاقة بالطبع لا تأتي بنظام هجين مثل الذي نراه بمبرد مرفق بها مع مروحة طاردة للهواء، لا. هذه البطاقة تحتاج إلى نظام تبريد مخصص لها بداخل صندوق الكمبيوتر. تعتمد البطاقة على ثلاثي مداخل الطاقة الذي يأتي بثمانية رؤوس مع مخرجين DisplayPort 1.4 ومخرجين HDMI 2.1، وتوصيلات الـ Type-C غائبة عن هذه البطاقة من Gigabyte.

The post شركة Gigabyte تكشف عن بطاقة Radeon RX 6900 XT WaterForce الجديدة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟