شركة HP تعلن عن أجهزة ZBook القادمة برسوميات Quadro ومعالجات Xeon!

أعلنت شركة HP عن أجهزة ZBook Studio و ZBook Create المحمولة ليلة أمس مع تحديث لسلسلة ENVY الخاصة بها. صارت أجهزة ENVY 15 تستهدف صناع المحتوى والإستخدام الإحترافي بشكل خاص، لكن أجهزة ZBook رفعت من نفسها لكي تدخل إلى نفس السوق بمعالجات مثل Xeon ورسوميات Quadro القوية.

حتى لا يختلط علينا الأمر، أجهزة Create و Studio هي نفس الجهاز. الفارق أن أجهزة Studio تقوم بإستخدام بطاقات Quadro من NVIDIA لكي تشمل في أقوى نسخة بطاقة Quadro RTX 5000. أما بالنسبة لأجهزة Creator، فهي تأتي ببطاقة RTX 2080 SUPER فقط بمحركات Studio الخاصة بـ NVIDIA.

لم تقم HP بعد بالإعلان عن المواصفات الكاملة لهذه الأجهزة، لكنها ستأتي بمعالجات Core i9 أو Xeon أيضاً تحت جسم مبني من الألومنيوم القوي. ستكون هذه الأجهزة أيضاً هي أول أجهزة تأتي بشاشات الـ DreamColor بمقاس الـ 15.6 بوصة وبنوعين منها.

النوع الأول يأتي بدقة الـ Ultra HD وألوان الـ HDR-400 بعمق الـ 10 بت للألوان. تضم هذه الشاشة 100% من ألوان الـ P3، sRGB والـ Adobe RGB. أما بالنسبة للشاشة الثانية، فهي تأتي بنفس المزايا ولكن بألوان الـ HDR-500 مع حدة تباين أعلى.

ما تحت الغطاء قوي للغاية لإحقاق الحق، لكن هذه الأجهزة تأتي بحجم أصغر بنسب 22% مقارنةً بالأجهزة السابقة مع معدل 87% ما بين الشاشة وجسمها. تأتي هذه الأجهزة بتقنيات Z Predictive Fan Algorithm وحجرة التبريد البخاري من أجل ضمان تبريد هذه الأجهزة بشكل جيد أثناء العمل عليها.

ستأتي أيضاً هذه الأجهزة ببطارية تستمر في العمل لمدة 17.5 ساعة متواصلة، ولكن بالطبع لن يكون هذا الوقت هو الذي يتم إستخدام المعالج الرسومي فيه.

من المفترض أن تأتي هذه الأجهزة في شهر أغسطس وسيتم الإعلان عن سعرها قبل الإطلاق بفترة قصيرة من خلال منصات HP الرسمية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟