شركة Huawei تعلن رسمياً عن هاتف Huawei Maimang 9 5G

اليوم هو موعد إطلاق Huawei لهاتفها الجديد Maimang 9، وقد إستند الهاتف على منصة التشغيل MediaTek Dimensity 800 SoC، كما تميز بشاشه 6.9 بوصه مع كاميرا خلفيه ثُلاثيه، تأتي الكاميرا الأولى بدقة 64MP و الكاميرا الثانيه بدقة 8MP مع عدسة فائقة الإتساع بينما تأتي الكاميرا الثالثه بدقة 2MP، أما عن كاميرا (السيلفي) الأماميه بدقة 16MP.

بعض المواقع التقنيه تعمدت تسمية الهاتف الجديد بإسم Huawei Enjoy 20s. يأتي الهاتف بمجموعه من المستشعرات الجديده التي إشتملت على مستشعر بصمه الإصبع المُثبت على جانب الهاتف ومستشعر الإضاءه المحيطه ambient light ومستشعر القرب من الأجسام proximity sensor ومستشعر تحديد زوايا الإتجاهات gyroscope. كما أنه إحتوى على شاشه IPS LCD تأتي بدقة 2400×1080 بيكسل وتدعم تقنية المجال الديناميكي العالي HDR. بالإضافه إلى ذلك يوجد طرازين مختلفين من الهاتف: أحدهما يأتي برامات 6GB مع مساحة تخزين داخليه 128GB وتكلفته السعريه حوالي 315$، بينما يأتي الطراز الآخر بقيمة 343$ ويحتوي على رامات 8GB مع نفس مساحة التخزين الداخليه.

توفر Huawei إمكانية توسعة بطاقة MicroSD الخاصه بمساحة التخزين الداخليه إلى 512GB، بالإضافه إلى خيارات إتصال الشبكه والتي إشتملت على 5G و 4G LTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و GPS/ A-GPS، كما أن الهاتف يحتوي على منفذ USB Type-C ومقبس سماعه 3.5mm.

في النهايه وجب التنويه أن هاتف Maimang 9 هو خليفة هاتف Maimang 8 الذي أطلق في يونيو من العام الماضي وإستند على منصة تشغيل Huawei HiSilicon Kirin 710 SoC وبكاميرا خلفيه ثلاثيه أيضاً. بالحديث عن الهاتف الجديد فيأتي بوزن 212 جرام فقط ويحتوي على بطاريه بسعة 4,300 مللي إمبير تدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟