شركة INNO3D تطلق بطاقتي GeForce GTX 1650 GDDR6 TWIN X2 OC و COMPACT

أعلنت شركة INNO3D المصنعة لمكونات الحاسب الشخصي والأجهزة الطرفية ، عن إضافة نسختي البطاقة الرسومية الجديدة Supercharger INNO3D GeForce GTX 1650 GDDR6 TWIN X2 OC و COMPACT لمجموعتها من الحلول الرسومية الاحترافية من NVIDIA . لتضيف بذلك INNO3D هذه البطاقات الجديدة إلى ترسانتها الرائعة من تشكيلة Supercharger .

قامت INNO3D حتى الآن بإصدار العديد من الإصدارات المختلفة من بنية NVIDIA Turing مثل بطاقة INNO3D GeForce RTX 2080 Ti و RTX 2060 وأحدث إصدارات GeForce GTX 1660 Ti و GTX 1660 – GTX 1650 TWIN X2 OC و COMPACT التي تعتمد كل منها وتتشارك جائزة – معمارية Turing “الأفضل في فئتها”.

توفر البطاقات الجديدة أداء يصل إلى ضعف أداء بطاقات GeForce GTX 1050 ، لتكون بذلك أفضل حل عند التفكير في ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو بطاقات INNO3D GeForce GTX 1650 GDDR6 TWIN X2 OC أو COMPACT . و تعد بطاقات GTX 1650 GDDR6 الجديدة هي الترقية الأفضل للاعبين المبتدئين وأصحاب الميزانيات البسيطة الذين يبحثون عن خيار سريع ولكنه هادئ وموفر للطاقة لتشغيل ألعابهم المفضلة بإعدادات جيدة . كما و تعمل تحسينات التظليل الجديدة على تحسين الأداء وتحسين جودة الصورة وتقديم مستويات جديدة من التعقيد الهندسي ، بينما تسمح بنية الذاكرة الموحدة الجديدة مع ضعف ذاكرة التخزين المؤقت لسلفها من البطاقات بأداء أفضل في الألعاب الحديثة .

أصدرت NVIDIA حتى الآن كل نسخة ممكنة تقريبًا من بنية Turing الخاصة بها الآن. بداية من بطاقات الأداء العالي للمتحمسين وأصحاب الميزانيات الضخمة مثل بطاقة GeForce RTX 2080 Ti المتوحشة ، مروراً ببطاقات الفئة المتوسطة مثل بطاقة RTX 2060 الأكثر توازننا من حيث السعر للمستخدم العادي ، وأخيرًا بطاقات الفئة الاقتصادية ذات الأداء الجيد مثل بطاقات GTX 1650 و GTX 1660 Ti و GTX 1660 حيث تم الاستغناء عن أنوية RT و Tensor (الأنوية الخاصة بتتبع الأشعة والتعلم العميق على التوالي) من أجل تخفيض الأسعار الخاصة بالبطاقات (والتي لن تستفيد من هذه الأنوية من الأساس) . كل ذلك كان جيداً ولكن كان ما يزال هناك سوق إضافي غير مستغل بالشكل الأمثل : وهو قطاع الميزانية المحدودة للغاية وهو الذي توفره بطاقات INNO3D GeForce GTX 1650 TWIN X2 OC و COMPACT الآن مع ذاكرة GDDR6 .

سمحت سنوات من البحث والتطوير لـ INNO3D بتحقيق التقدم التكنولوجي الذي تتمتع به الآن ، كما عملت على دفع الحدود باستمرار وتعزيز خبرتها في صناعة البطاقات الرسومية لتنافس جميع المنافسين . فقد وصلت INNO3D بالفعل إلى نقطة تمكنها من توفير ما يحتاجه اللاعبين الراقيين ومحترفي إنشاء التصميم الذين يريدون تحقيق أداء عالي مع التحكم في درجة الحرارة بشكل مذهل وفي مستويات ضوضاء أقل ما يمكن .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟