شركة KINGMAX تقوم بإطلاق وحدات الـ SSD !الجديدة بسرعة خمسة جيجابايت/ث

أعلنت شركة KINGMAX اليوم عن إطلاق وحدة PX3480 من نوع الـ NVMe SSD بمقاس M.2 2280 بسرعاته الرائعة من أجل جميع الإستخدامات المختلفة لكل الأجهزة بكل المقاييس الشائعة في الوقت الحالي.

هذه الوحدة ستكون مناسبة للغاية لمن يمتلكون أجهزة تعتمد على معالجات AMD Ryzen من سلسلة 3000 على شريحة X570 الخاصة بها. يأتي هذا الـ SSD بسعات مختلفة تبدأ من 500 جيجابايت حتى 2 تيرابايت. ما يميز هذه الوحدة هو سرعة القراءة الخاصة بها والتي تصل إلى 5000 ميجابايت في الثانية الواحدة.

الإستفادة الأكبر ستكون من أجل صناع المحتوى واللاعبين بالطبع لأنهم يحتاجون إلى الوصول إلى ملفات كبيرة الحجم في كل ضغطة زر يقومون بها. ستكون هذه الوحدات متاحة ليتم تركيبها في أجهزة اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر الحديثة التي تعمل على لوحات تدعم هذه المداخل بالطبع. سيكون الأداء الأفضل في هذه الحالة على الأجهزة التي تعمل بواجهة PCIe 4.0 لكي تصل سرعة القراءة إلى 5 جيجابايت والكتابة إلى 4.4 جيجابايت. 

تقوم هذه الوحدات على تقنيات الـ 3D NAND من أجل أفضل إستمرارية وأداء ممكن. ناهيك عن الذكر وجود تقنيات الـ SLC Caching والـ DRAM Cache Buffer من أجل أفضل سرعة إستجابة أثناء عمليات الحفظ والنقل. تأتي هذه الوحدات أيضاً بتشفيرات الـ E2E وعمليات تصحيح البيانات من خلال الـ ECC أيضاً.

تقوم أيضاً هذه الوحدات بدعم تقنيات الـ TRIM للحفاظ على صحة الوحدة نفسها وتأتي بنظام S.M.A.R.T لكي تساعدك دائماً على الإطلاع على صحة وحدتك التخزينية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟