شركة Lenovo تعلن عن أخر شاشاتها من أجل الأعمال ليتم إستعراضها في CES!

مع إعلانات جديدة مبكرة عن معرض الـ CES 2020، قامت شركة Lenovo بالدخول مع صناع شاشات الـ Ultrawide المنحنية من أجل الأعمال الإنتاجية عن طريق شاشة ThinkVision T34w-20 التي تستخدم لوحة كبيرة من نوع VA مع العديد من التوصيلات لكي تعمل كشاشة على جهاز كمبيوتر عادي أو محطة مرئية من أجل أجهزة اللاب توب الحديثة.

من صفات شاشة Lenovo الجديدة من خط إنتاج ThinkVision هي مساحتها التي تصل إلى 34 بوصة لكي تأتي أيضاً بوضوح 3440×1440 بيكسل مع سطوع يصل بحد أقصى إلى 350 nits مع زوايا الرؤية التي تصل إلى 178 درجة على الصعيد الرأسي والأفقي.

أما من باقي النواحي، شاشة Lenovo الجديدة تأتي بمعدل تحديث 60 هرتز مما يعني أنها قادرة على عرض 60 إطار في الثانية الواحدة فقط مع وقت إستجابة يصل إلى 6 ملي ثانية لكي تغطي أيضاً 99% من مساحة ألوان الـ sRGB. كل هذه المواصفات تجعلها من أجل الأعمال المكتبية فقط ولا تؤهلها إلى العمل كشاشة من أجل الألعاب.

بما أنها من أجل بيئات العمل فقط، شاشة ThinkVision T34w-20 من Lenovo لا تدعم التقنيات المتقدمة مثل معدل التحديث المتنوع أو الـ HDR. هذا أمر مقبول للغاية بالنسبة لسوقها الذي لا يحتاج إلى هذه التقنيات بأي شكل من الأشكال. مع العلم أيضاً أن شاشة Lenovo هذه لا تأتي بسماعات من أي نوع، بل بمخرج لسماعات الرأس فقط.

تأتي هذه الشاشة بثلاث مدخلات فقط وهم DisplayPort 1.2، HDMI 2.0 و USB Type-C لكي يتم توصيلها بأجهزة اللاب توب الحديثة. أما مسند الشاشة، فيجعلك قادراً على تعديل الإرتفاع وزوايا الشاشة لليمين أو اليسار. ستكون الشاشة متاحة للشراء في مارس من العام الحالي بسعر 800 دولار أمريكي.

فريق عرب هاردوير سيكون معكم ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً موجوداً ضمن هذا المعرض ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟