شركة Lenovo تعلن عن رعاية فريق الرياضات الإلكترونية Nasr esports

عقد رعاية من شركة Lenovo لفريق Nasr  يوضح الأهمية التي وصلت لها منطقة الشرق الأوسط.

شركة Lenovo العملاقة أعلنت عن عقد رعاية لأكبر فرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط فريق Nasr esports.

فريق Nasr esports يعتبر واحد من أكبر فرق الرياضة الإلكترونية في الشرق الأوسط حيث تم تأسيسه منذ عام 2016، ومنذ ذلك الوقت والفريق يحاول تطوير المواهب الإلكترونية في المنطقة من خلال توجيه وإدارة مجموعة من أفضل 10 لاعبين عرب في العالم.

الأن فريق Nasr esports يمتلك تحت رايته قائمة تتكون من أكثر من 30 لاعب من 15 دولة مختلفة داخل منطقة الشرق الأوسط، ويحترف الفريق عدد كبير من الألعاب التنافسية مثل FIFA، League of Legends و Fortnite، بحوزة الفريق الأن أكثر من 300 بطولة ألعاب إلكترونية حول العالم.

في إطار هذه الرعاية صرح المدير العام لشركة Lenovo في منطقة الخليج والمملكة العربية السعودية وشرق أفريقيا، السيد محمد هليلي قائلاً ” مع ازدياد شعبية الألعاب الإلكترونية، تعمل “لينوفو” على تعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية للاعبين المحترفين وغير المحترفين على حد سواء. نحن فخورون بدعمنا لـ “نصر إيسبورتس” في ما يتعلق بجهودها الهادفة إلى تعزيز المواهب المحلية وتوسيع نطاقها لتصل إلى الجمهور العالمي”.

وفي المقابل صرح رئيس فريق Nasr esports قائلاً نحن سعداء لوجود شركة “لينوفو” كراعي رسمي للنادي لهذا الموسم. وتبرهن هذه الشراكة، التزام “لينوفو” و “نصر” برفع مستوى الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كانت”“نصر” رائدة في الألعاب الإلكترونية في المنطقة، ونتطلع إلى التعاون مع أحد عمالقة التكنولوجيا العالميين، “لينوفو”، لتطوير قطاع الألعاب الإلكترونية والمواهب الإقليمية في السنوات المقبلة”

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟