شركة LG تعلن عن شاشة UltraGear 27GN750 المصممة من أجل اللاعبين !

أعلنت شركة LG عن شاشة UltraGear 27GN750 التي تأتي بمساحة 27 بوصة ومعدل تحديث 240 هرتز مع دعمها لتقنيات الـ Adaptive-Sync والـ G-Sync لكي تتوافق مع جميع البطاقات الرسومية الجديدة من جميع المصنعين في الوقت الحالي.

تقوم هذه الشاشة بالإعتماد على لوحة بمقاس 27 بوصة كما ذكرنا وتأتي بوضوح الـ Full HD. تصميم هذه الشاشة يأتي بدون حواف تقريباً في ثلاثة نواحي، مما يجعلها جيدة من أجل الأنظمة متعددة الشاشات. أما بالنسبة لمعدل التحديث، فهو يضعها في دائرة الشاشات الإحترافية للاعبين. أما للتخلص من كل مشاكل التقطع والتذبذب في الأداء، فالشاشة تقوم بدعم تقنيات الـ G-Sync والـ FreeSync كما ذكرنا للتخلص من هذه الأزمات.

إقرأ أيضاً:  دليلك لمعرفة أهم المعايير المطلوبة عند شراء شاشة إحترافية!

ما يضع هذه الشاشة أيضاً في المنطقة الإحترافية هو وقت الإستجابة الخاص بها والذي يأتي بملي ثانية واحدة فقط من نوع الـ GtG. تأتي الشاشة أيضاً بحدة تباين 1:1000 لكي تقوم باللعب أو متابعة المحتوى المرئي عليها. ناهيك عن الذكر أن هذه الشاشة تأتي بلوحة الـ IPS المعهودة بألوانها الرائعة والتي تعطي أفضل أداء رسومي ممكن.

تقوم هذه الشاشة بدعم تقنيات الـ HDR10 التي تسمح لها بإعطاء حدة تباين واقعية ممزوجة بألوان خلابة لكي ترفع من تجربتك العامة، سواء على صعيد الأداء أو الجودة الرسومية نفسها. أما بالنسبة لتقنيتها الأخرى، وهي Dynamic Action Sync، فهي تسمح بتقليل وقت تأخر المدخلات من أجل سرعة أعلى أثناء اللعب.

[embedded content]

بالنسبة للتوصيلات، فهذه الشاشة تأتي بمدخلين من نوع الـ HDMI ومدخل واحد من مداخل الـ DisplayPorts. تأتي الشاشة أيضاً بمدخلي USB في الخلف لكي تقوم بتوصيل كل ما تريد بها.إن كنت تريد شاشة جيدة من نواحي الأداء والألوان، فمن الممكن أن تأخذ LG 27GN750 في الإعتبار، خصوصاً وأنها تمتلك معدل تحديث عالي ووقت إستجابة جيد نوعاً ما لأننا لا نعلم وقت الإستجابة الخاص بالـ MPRT. هذه الشاشة متاحة على موقع الشركة الرسمي بسعر 400 دولار أمريكي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟