شركة LG تقر بأن دعم Dolby Atmos قادم لتطبيق Apple TV !

بعد وقت طويل من الإنتظار، قامت شركة LG بوضع تطبيق Apple TV في على أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بها التي تم إصدارها في عام 2019. لكن من الواضح أن بعد المراجعات الكثيرة إكتشف العديد من المستخدمين أن هذا التطبيق يفتقر إلى دعم Dolby Atmos الذي سيأتي في التحديثات القادمة للعام الحالي من أجل دعم هذه التقنية.

حتى إن قمت بتشغيل محتوى يعتمد على صوتيات Dolby Atmos من خلال AirPlay، لن تتمكن من التمتع بمميزات هذه الصوتيات. في العام الجاري ستستطيع سماع مؤثرات Dolby Atmos وليس فقط من خلال Apple TV بل أيضاً من خلال AirPlay 2. هذه لفتة رائعة من LG لدعم الإثنين حتى لا تمتلك منصة اليد العليا على الأخرى.

من الجدير بالذكر أنها لفتة جيدة أيضاً من Apple في القيام لفتح Airplay 2 لمصنعي أجهزة التلفاز للسماح لملاك أجهزة Apple الشهيرة بالقيام ببث ما يقومون به على شاشات هواتفهم، صورهم، مقاطع الفيديو الخاصة بهم، الأفلام أو البرامج التلفزيونية بدون إمتلاك Apple TV. هذا أيضاً يوسع دائرة إحتمالات وصول منتجات مشابهة إلى منصات أكثر.

إن كنت من ملاك أجهزة LG من فئة التليفزيونات الذكية فقد يهمك أن تظل متيقظاً من أجل إصدار هذا التحديث في خلال العام الجاري من أجل دعم تقنيات Dolby Atmos. نحن لا نملك تاريخ الإصدار المحدد مع الأسف، لكننا نمتلك كلمة الشركة الرسمية بخصوص إصداره في هذا العام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟