شركة Logitech تكشف عن مجموعة من الشواحن اللاسلكية من سلسلة POWERED

كشفت اليوم شركة Logitech عن مجموعة جديدة من أجهزة الشحن اللاسلكية المميزة ، والتي تتمتع بالشكل المميز والأداء المريح . تقدم الشركة ثلاثة أجهزة شحن لاسلكي جديدة من سلسلة POWERED وهي Logitech POWERED 3-in-1 Dock و Logitech POWERED Stand و Logitech POWERED Pad .

جهاز الشحن اللاسلكي Logitech POWERED Wireless Charging 3-in-1

تأتي قاعدة الشحن الأولى بسعر $129.99 ، وتوفر Logitech POWERED 3-in-1 Dock القدرة على شحن أجهزة iPhone و AirPods و Apple Watch كلها في آن واحد ، حيث تم تصميمه بشكل جميل و بدقة عالية . ستتمكن أخيرًا من القدرة على شحن جميع المنتجات والأدوات التي تعتمد عليها في كل يوم – كل ذلك مع الحفاظ على الشكل المضغوط الذي يناسب تمامًا المناضد المختلفة لديك في المنزل أو مكتبك الخاص . يتوفر POWERED 3-in-1 Dock باللون الجرافيتي والأبيض .

جهاز الشحن اللاسلكي POWERED Wireless Charging Stand

تأتي قاعدة الشحن الثانية بسعر $59.99 دولار ، باستخدام حامل POWERED Wireless Charging Stand ستستطيع القيام بشحن هاتفك الذكي و استخدامه في نفس الوقت بفضل التصميم المميز لقاعدة الشحن الجديدة . يمكنك الأن إجراء مكالمات فيديو ومتابعة الإخطارات والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني بسهولة أثناء استمرار جهازك في الشحن . بالنسبة للألوان ، فـ POWERED Stand متوفر باللون الجرافيتي والأبيض.

جهاز الشحن اللاسلكي POWERED Wireless Charging Pad

تأتي قاعدة الشحن اللاسلكية الثالثة POWERED Wireless Charging Pad بسعر $39.99 دولار ، وهي لوحة شحن لاسلكي تقليدية وبسيطة توفر لك تجربة شحن لاسلكي بعيداً عن عناء الأسلاك والوصلات المتشابكة . تتوفر بالألوان التالية : الجرافيتي والأبيض والأرجواني والأزرق .

تأتي المنتجات الثلاثة في عائلة POWERED المعتمدة بمعايير Qi ، وهو ما يجعلها متوافقة مع جميع الأجهزة التي تدعم معيار Qi . توفر هذه المنتجات شحنًا سريعًا لأجهزة Apple (7.5 W) و Samsung (9 W) ، بحيث يمكنك قضاء وقت أقل في الشحن بفضل سرعة الشحن العالية لها . و تستخدم أجهزة الشحن مجموعة من مستشعرات الحرارة والخوارزميات الداخلية لإدارة درجة الحرارة وحماية الهواتف والأجهزة الموّصلة من درجات الحرارة الزائدة وضمان توصيل المستوى الأمثل للطاقة لشحنها بشكل أسرع .

تم تصميم شواحن POWERED اللاسلكية باستخدام المعايير السويسرية الصارمة التي ساعدت Logitech في شحن أكثر من مليار منتج على مدار الـ 35 عامًا الماضية. تتوفر السلسلة في الوقت الحالي في كلاً من الولايات المتحدة وكندا على Logitech.com و BestBuy Canada . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت أو التواصل مع الشركة Logitech .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟