شركة MSI تحذر من نسخة Afterburner الخبيثة من هذا الموقع!

قامت شركة MSI بنشر تحذير شديد هذا الأسبوع لكي تحذر من خطر قريب جداً لمستخدمي برنامج  Afterburner الشهير، وهذا بسبب قيام إحدى المواقع التي تزعم بأنها موقع الشركة الأصلي بنشر برنامج خبيث يأخذ هوية Afterburner الشهير لاختراق أجهزة المستخدمين الذين يقومون بتحميله من خلالهم.

MSI AFTERBURNER fan profile 2

الموقع المزيف هو “https://afterburner-msi.space“، ويزعم بأنه يوفر برنامج  Afterburner المصمم لمراقبة البطاقة الرسومية الخاصة بك وكسر سرعتها أيضاً. هذا الموقع لا يوجد له أي صلة بموقع MSI الأصلي بأي شكل من الأشكال، ولهذا لا تقم بالدخول على هذا الموقع مهما حدث، وبالطبع لا أحتاج أن أقول لك أن تحميل أي شيء من خلاله أمر كارثي في حد ذاته.

موقع Afterburner الأصلي مؤمن بشكل تام، وهذا من خلال MSI التي تهتم بأمان مستخدمي برامجها المختلفة من أجل توفير بيئة آمنة قبل توفير البرمجيات التي تحتاجها أنت. نحن نؤكد على أمان الموقع الأصلي فقط لا غير، ويجب أن نذكر أيضاً أن رابط تحميل البرنامج كان معطلاً للصيانة الدورية ورجع مرةً أخرى.

تقوم شركة MSI في الوقت الحالي بالعمل على التخلص من الموقع المزيف، وهذا من خلال بعض القرارات التي اتخذتها الشركة منذ ظهوره وانتشاره بشكلٍ أوسع. الموقع الوحيد الذي يمكنك تحميل البرنامج من خلال بشكلٍ آمن هو هذا الموقع فقط لا غير، فلا تقع ضحية لما يمكنك تفاديه بسهولة.

The post شركة MSI تحذر من نسخة Afterburner الخبيثة من هذا الموقع! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟