شركة MSI تستعد لإطلاق ترسانة من اللوحات الأم لـ معالجات Comet Lake-S

تستعد انتل في الفترة القادمة لإطلاق معالجاتها الجديدة من الجيل العاشر والمعروفة باسم معالجات Comet Lake-S . هذه المعالجات الجديدة ستأتي بعدد من الأنوية يصل حتى 10 أنوية و 20 خط للمعالجة، وهو ما يجعل الشركات المصنعة للوحات الأم في الوقت الحالي مشغولة الأيدي، في انهاء الإجراءات الخاصة بالحصول على ترخيصات تصنيع اللوحات الأم الخاصة بالجيل الجديد من المعالجات، وذلك للحصول على الموافقة على منتجاتها من خلال بعض المتطلبات التنظيمية المختلفة التي تسمح لها بتصنيع هذه المنتجات. أحد هذه الشركات كانت شركة MSI التي وعلى ما يبدو تستعد لإطلاق ترسانة كبيرة من اللوحات الأم لكافة فئات المستخدمين معتمدة على الجيل الجديد من معالجات Intel من الجيل العاشر .

الآن ، ظهرت لوحات MSI القائمة على شرائح Intel Z490 ومقبس LGA 1200، من خلال قائمة تم تداولها من قبل اللجنة الاقتصادية الأوراسية EEC . وقد قدمت MSI مجموعة من اللوحات كعادتها مع كل جيل جديد من المعالجات المركزية والشرائح الجديدة. هذه اللوحات هي لوحات Z490-A PRO (والتي تأتي بحجم ATX التقليدي) ، و لوحة Creator Z490I (تأتي بحجم Mini ITX)، ولوحة MAG Z490 TOMAHAWK (بحجم ATX التقليدي)، لوحة MPG Z490M GAMING EDGE WIFI (بحجم Micro ATX)، وMPG Z490 GAMING; CARBON WIFI (بحجم ATX التقليدي)، MPG Z490 GAMING PLUS (بحجم ATX)، لوحة MEG Z490I UNIFY (حجم Mini-ATX)، لوحة MEG Z490 UNIFY (بحجم ATX التقليدي)، لوحة MPG Z490 GAMING EDGE; WIFI (بحجم ATX)، لوحة MEG Z490 ACE (بحجم ATX التقليدي)، بالإضافة الى لوحة MEG Z490 GODLIKE والتي تأتي بتصميم E-ATX. وبالتأكيد هذه اللوحة الأم GODLIKE ستكون هي اللوحة الأم الأفضل في مجموعة اللوحات الجديدة، وستكون زاخرة بالتقنيات الجديدة ، وبالتأكيد الأعلى سعراً بين اللوحات جميعها.

لا يعرف بالطبع متى يمكننا أن نرى هذه اللوحات الأم الجديدة  من شركة MSI على أرض الواقع، ولكن بكل تأكيد لن يكون الإطلاق بعيداً عن موعد اطلاق الجيل الجديد من انتل، هل أنت متحمس لتجربة الجيل الجديد من انتل ؟. شاركونا في التعليقات.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟