شركة MSI تستعرض شاشتي Optix MAG273 و Optix MAG273R المخصصتين للألعاب

قامت شركة MSI بتقديم ترسانتها الجديدة من شاشات الألعاب الإلكترونية المبنية على لوحات IPS ، والمخصصة لألعاب eSports أو الرياضات الإلكترونية Optix MAG273 و Optix MAG273R . تأتي الشاشات الجديدة مجهّزة بلوحات من نوع IPS ، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 144 هرتز ووقت استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية ، لتوفر بذلك أفضل تجربة لمشاهدة العروض الترفيهية وبالتأكيد تجربة لعب أكثر سلاسة في نفس الوقت ، وخصوصاً مع ألعاب الرياضات الإلكترونية .

تم تجهيز شاشات الألعاب Opti MAG273 / Optix MAG273R من MSI بلوحة IPS التي تعمل على منع أي تشوه في الصورة مع الحد من التحولات اللونية عند النظر للشاشة من زوايا مختلفة . كما تقدم لوحات IPS صورًا أكثر وضوحاً كما تعمل على تحسين الوان الشاشة وضبط السطوع لضمان الاستمتاع بكل مشهد وتوفير تجربة مريحة للمستخدمين .

تم تجهيز شاشتيّ MSI Optix MAG273 و Optix MAG273R بمعدل تحديث 144 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية . وهو أمر بلا شك سيكون مفيدًا بشكل كبير للاعبين المحترفين ، وخاصة أولئك الذين يلعبون ألعابًا سريعة الحركة مثل العاب الرياضات الإلكترونية eSports . الألعاب مثل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، وألعاب القتال ، وسباقات السيارات ، أو حتى الألعاب الاستراتيجية في الوقت الفعلي ستستفيد هي الأخرى من معدل التحديث هذا ، لأنه سيوفر تجربة لعب أكثر سلاسة ، وذلك لأن شاشة MSI ستكون قادرة على مواكبة أي معدل إطارات FPS تنتجها البطاقات الرسومية الخاصة بهم مما يحد من التشوه أو التلعثم في الصورة .

القدرة على تخصيص إعدادات العرض بما في ذلك الرؤية الليلية

تم تعزيز كلاً من شاشتيّ Optix MAG273 و Optix MAG273R بتطبيق Gaming OSD ، والذي يسمح لك بالتحكم في اعدادات الشاشة الخاصة بك مع البرنامج المختلفة . كما ستمكّنك أيضًا من تخصيص إعدادات عرض مختلفة للبرامج المختلفة ، حيث تقوم الشاشة بتغيير اعدادات العرض بمجرد بدء استخدام البرنامج المحدد (شيء مشابه لإعدادات برنامج القيادة Drivers المخصصة) . ليس هذا فحسب ، سيسمح لك تطبيق Gaming OSD أيضاً باستخدام مفاتيح التشغيل السريعة (Hotkeys) داخل اللعب لضبط إعدادات العرض بدون الحاجة للخروج من اللعبة وتعديلها .

توفر كلاً من شاشتيّ Optix MAG273 و Optix MAG273R من MSI الشاشة أيضاً دعماً للنطاق الديناميكي الواسع (HDR) الذي يوفر دقة ألوان وتباين أفضل . حيث توفر التقنية صوراً مع المزيد من التفاصيل ، ومجموعة أوسع من الألوان ، لتبدو هذه الصور أكثر تشابهًا بما تراه العين البشرية عند مقارنتها بالشاشات التقليدية التي لا تدعم هذه التقنية .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟