شركة MSI تسرب أحد معالجات Intel الجديدة بالخطأ!

من الواضح أن الفريق المسؤول عن العلاقات العامة في MSI سيعاني من مشكلة بعدما قامت الشركة بعرض لوحاتها التي تأتي من سلسلة Intel 400 والتي تدعم ميزة الـ Re-Size BAR التي تستغلها AMD مع تقنية Smart Access Memory. الشركة قامت بنشر صورة من برنامج CPU-Z والتي وضحت وجود معالج من سلسلة Rocket Lake-S التي تأتي من الجيل الحادي عشر.

أكدت هذه الصورة وجود شريحة من Intel تأتي بثمانية أنوية وستة عشر خيطاً للمعالجة بتردد 3.4 جيجاهرتز كتردد أساسي يصل إلى 4.3 جيجاهرتز، لكن من الواضح أن التردد قد يصل إلى 5.0 جيجاهرتز لأن المضاعف الأقصى يصل إلى 50.

MSI Leaked Intel

من الواضح في هذه الصورة التي تم إلتقاطها من برنامج CPU-Z أن هذا المعالج سيدعم أوامر AVX512F وSHA. هذه الأوامر لم تكن مدعومة من قبل معالجات الجيل العاشر. تصميم الطاقة الحراري تم تأكيده أيضاً وهو 125 واط والذي يتطابق مع معالج Intel Core i7-10700K الذي يأتي بمواصفاتٍ قريبة من هذا الرقم.

على الأقل، تأكدنا اليوم من أن معالجات Rocket Lake ستعمل على لوحات Intel 400، سواء كانت من MSI أو غيرها. قامت الشركة بإستخدام لوحة MEG Z490 GODLIKE، الأفضل في تشكيلة الشركة من شرائح 400 الخاصة بـ Intel، لكي تقوم بعرض ميزة الـ Re-Size BAR مع بطاقة AMD Radeon RX 6800.

يجب أن نذكر أيضاً أن هذه أول مرة نرى فيها معالج من معالجات Rocket Lake-S يعمل مع بطاقة من بطاقات Radeon RX 6800، وهذا يؤكد أيضاً أن AMD قد تعمل على جلب تقنية SMA لمعالجات Intel أيضاً.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟