شركة MSI تضيف تقنية Resizable BAR لجميع منصات الأداء العالي!

شركة MSI صارت الشركة الأولى التي تدعم تقنية الـ Resizable BAR لجميع منصات الأداء العالي من Intel وAMD. هذا الأمر صار رسمياً بعدما قامت الشركة بدعم هذه التقنية على منصات AMD TRX40 وIntel X299، والآن منصة X399 صارت حاصلة أيضاً على هذه التقنية.

MSI TRX40

بدأ الأمر من لوحات TRX40 الخاصة بمنصة AMD الشهيرة Ryzen Threadripper، وبالأخص لسلسلة 3000 منها. بعدها، قامت الشركة بدعم لوحات X299 الخاصة بـ Intel أيضاً والتي تقوم بتشغيل معالجات Core-X الشهيرة، والآن حان دور منصة X399 التي حصلت على دعم هذه التقنية.

الغريب في الأمر أن منصة X399 مر عليها أربعة أعوام بالتمام والكمال، وهذا لكي توفر خدماتها لمعالجات الجيل الأول والثاني من سلاسل Threadripper المختلفة. على حسب ما صرحت به MSI، فتقنية الـ Resizable BAR صارت متاحة لثلاثي X399 الخاص بها بعد إطلاق تحديث الـ BIOS الجديد.

لا توجد أي نتائج للأداء بعد، وكما نعلم، تقنية الـ Resizable BAR لا تضمن أداءً أفضل في جميع التطبيقات التي يمكنك أن تستخدمها. البعض قد يستفيد بشكل واضح والبعض قد لا يستفيد من الأساس.

شركة MSI لم تكن الوحيدة في دعم هذه المنصات، بل قامت ASRock أيضاً بدعم لوحات X399 وTRX40 لتوفر لها هذه التقنية، لكن تظل MSI الرائدة في هذه النقطة لأنها وفرتها لمنصة X299 أيضاً.

The post شركة MSI تضيف تقنية Resizable BAR لجميع منصات الأداء العالي! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟