شركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti

خبر صحفي ! بصفتها علامة تجارية رائدة في أجهزة True Gaming ، تفخر شركة MSI بمشاركتها في تجربة بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti الجديدة كليًا ، مع البطاقات الرسومية التي توحد أحدث التقنيات الرسومية ، وتصميم اللوحات عالية الأداء ، والتبريد المتقدم . مدعومة بالهندسة المعمارية NVIDIA Ampere والجيل الثاني من أنوية NVIDIA RTX ، ستوفر لك البطاقة نافذة على أقوى منصة ألعاب كمبيوتر في العالم داعمة لتقنيات لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي .

ستوفر بطاقة GeForce RTX 3060 Ti تجربة لعب مذهلة على دقة عرض 1080 بكسل و 1440 بكسل بدءًا من 399 دولارًا أمريكيًا فقط . تدعم بطاقة RTX 3060 Ti أيضًا مجموعة كبير من ابتكارات الألعاب التي توفرها GeForce ، بما في ذلك تقنية NVIDIA DLSS المُعززة للذكاء الصناعي والتي تقوم بتسريع الأداء والتي تتوفر الآن في أكثر من 25 لعبة ؛ تقنية NVIDIA Reflex التي تُقلل من زمن تأخير النظام (“تأخر الإدخال”) ، مما يجعل الألعاب أكثر استجابة ، ويمنح اللاعبين في الألعاب التنافسية متعددة اللاعبين ميزة إضافية على الخصوم ؛ وتقنية NVIDIA Broadcast ، وهي مجموعة من التحسينات القائمة على الذكاء الاصطناعي للصوت والفيديو بما في ذلك الخلفيات الافتراضية وإزالة الضوضاء التي يمكن للمستخدمين تطبيقها على الدردشات ومكالمات Skype واجتماعات الفيديو .

لذا ، فسواء كنت من اللاعبين المحترفين ، أو من محبي أعمال البث الخاصة بالمبدعين والتطبيقات الإنتاجية ، أو ممن يُريدون تجربة أحدث العناوين الداعمة لتقنية تتبع الأشعة مثل Cyberpunk 2077 و Call of Duty: Black Ops Cold War و Watch Dogs: Legion والمزيد . ستوفر بطاقة GeForce RTX 3060 Ti أفضل تجربة ممكنة في فئتها للجميع في كل مكان .

سلسلة GAMING TRIO

تم تحديث تجربة الألعاب بمظهر جديد مع الحفاظ على نفس التوازن الرائع بين الأداء والتبريد والضوضاء المنخفضة التي يثق بها اللاعبون . سيقود تصميم سلسلة المنتجات المحدثة TORX Fan 4.0 الجديد مع مراوح مزودجة الشفرات أزواج من شفرات المروحة مرتبطة مع بعضها من الخارج ، مما يشكل حافة تركز تدفق الهواء للبطاقة في نظام التبريد TRI FROZR 2 المُحدّث . كما تُزين اضاءة Mystic Light السطح الخارجي للبطاقة ، وتُضيء البطاقة بالتزامن مع باقي أجهزة الكمبيوتر من خلال تطبيق Mystic Light Sync و Ambient Link ، ويتم التحكم في كل ذلك باستخدام الأداة المساعدة لبرنامج Dragon Center .

سلسلة MSI GAMING

تقدم شركة MSI سلسلة MSI GAMING مع بطاقة RTX 3060 Ti مع الجيل الثامن من حلول التبريد TWIN FROZR الشهيرة أيضًا . يستخدم تصميم TWIN FROZR 8 المحسّن الموجود على بطاقة GeForce RTX 3060 Ti GAMING X مراوح TORX 4.0 المزدوجة أيضاً لتوفير التبريد المميز لنظام TWIN FROZR 8 المُحدّث . يتميز المبدد الحراري بتقنيات ديناميكية هوائية وثرموديناميكية متطورة لتبديد الحرارة بكفاءة للحفاظ على درجة الحرارة منخفضة مع توفير الأداء العالي . كما يؤكد المظهر الجديد على التوهج المجيد لإضاءة Mystic Light RGB المُدمج في البطاقة . وباستخدام برنامج MSI Mystic Light المحدث والمحسّن ، أصبح التحكم في مكونات اضاءة LED ومزامنتها أسهل من أي وقت مضى .

سلسلة VENTUS

تم الكشف عن بطاقات VENTUS الشهيرة بنسخة GeForce RTX 3060 Ti أيضًا ، حيث تأتي هذه البطاقات مُعززة بنظام تبريد TORX Fan 3.0 المعروف والمتوفر في أشكال مروحة ثلاثية وثنائية . وسواء كان ذلك للعمل أو اللعب ، فإن تصميم VENTUS الذي يركز على الأداء يحافظ على الأساسيات الممهمة لإنجاز أي مهمة في متناول اليد . ويجعل نظام التبريد القوي ، واللوحة الخلفية المقواة والمصقولة ، والجمال والصلابة الخاصة بالبطاقة هذه مناسبة لأي جهاز كان .

 التوفر

من المتوقع أن تتوفر بطاقات سلسلة MSI GeForce RTX 3060 Ti الجديدة بما في ذلك سلسلة GSMING TRIO وسلسلة VENTUS اعتبارًا من 2 ديسمبر 2020. وستتوفر بطاقات GAMING قريبًا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟