شركة MSI تعلن عن تشكيلتها الجديدة من بطاقات GeForce GTX 1650 المحسّنة

أعلنت شركة MSI عن مجموعة البطاقات الرسومية الجديدة الخاصة بها و المعتمدة على النواة الرسومية NVIDIA GeForce GTX 1650 المحدّثة . التغيير الكبير هو أنه بدلاً من ذواكر GDDR5 ، تم تجهيز هذه الطرازات الجديدة بوحدات ذاكرة GDDR6 الأسرع ، مما يوفر أداء أفضل من النسخ الأصلية من البطاقة . ستحصل هذه الطرازات الجديدة على التسمية “D6” في أسمائها للإشارة إلى استخدامها الذاكرة الأسرع . وقد تم تصميم GeForce GTX 1650 بعناية لتحقيق التوازن بين الأداء والقوة والتكلفة ، وتتضمن جميع ابتكارات Turing Shader الجديدة التي تعمل على تحسين الأداء والكفاءة .

تم تجهيز سلسلة MSI GeForce GTX 1650 D6 المزودة بحلول حرارية ممتازة ، لتوفير سرعات أعلى من ناحية ترددات الأنوية والذاكرة الرسومية لزيادة الأداء في الألعاب والتطبيقات الأخرى . تقدم سلسلة GAMING من MSI أعلى أداء في الألعاب وأداء حراري مميز . بفضل التصميمات الصلبة والحادة ، توفر سلسلتي Gaming و VENTUS XS توازنًا رائعًا مع تبريد مزدوج قوي وأداء متميز . كما تعد سلسلة AERO ITX و Low Profile (LP) خيارات رائعة للاعبين الذين يريدون تضمين قوة Turing الرسومية في بناء حواسيب ذات عامل الشكل الصغير (الحواسيب المدمجة) . كل ذلك لتوفي الشركة متطلبات جميع أنواع المستخدمين .

بعد الفوز بالعديد من الجوائز مع سلسلة MSI RTX 20 ، تم تصميم الجيل السابع من الحلول الحرارية المميزة الشهيرة TWIN FROZR لتبريد سلسلة MSI GeForce GTX 1650 D6 GAMING أيضًا . حيث يضم التبريد هذه المرة اثنتان من مراوح TORX 3.0 الحاصلة على براءة اختراع من MSI ، كما يجمع تصميم المروحة الفريد بين مزايا نوعين من ريشتين المراوح المختلفة الشكل لتوليد كميات هائلة من تدفق الهواء . حيث تعمل الزخارف والتصميمات الجديدة الموجودة على شفرات المراوح التقليدية على إنشاء تدفق هواء مركّز لزيادة ضغط الهواء مع تقليل الضوضاء الناتجة عن العمل أيضًا . تم تصميم غرفة التبريد المخصصة لتبديد الحرارة بكفاءة للحفاظ على درجة حرارة منخفضة وأداء مرتفع . كما ساعد اللون الداكن للبطاقات على توهّج أكثر لمصباح LED الأبيض الموجود في البطاقة ، والذي يمكن التحكم في اضاءته باستخدام برنامج MSI Dragon Center المحدث والمحسن .

أما سلسلة MSI GeForce GTX 1650 D6 VENTUS XS فهي نسخة أصغر من تصميم VENTUS الشهير ، وتأتي بتصميم أنيق باللونين الأسود والفضي بأشكال مختلفة . كما يوفر التصميم الحراري الجديد بمروحة مزدوجة تدفق هواء أكثر تركيزًا وضغط هواء أعلى لتحسين أداء التبريد . ويمتزج هذا مع استخدام تصميم الاتصال المباشر للمشتت الحراري ، الذي يساعد على تبديد الحرارة من وحدة المعالجة الرسومية بسرعة وكفاءة أعلى .

تأتي بعد ذلك طرازات GeForce GTX 1650 D6 AERO ITX صغيرة الحجم ، ولكنها توفر أداء أكبر من حجمها بكل تأكيد . يستخدم طراز AERO ITX مروحة واحدة عالية الأداء في غرفة تبريد صغيرة تتميز بأنابيب حرارية فعّالة وتبديد حراري محسّن لكي يتوافق مع الحجم الصغير . كل هذا مغطى بغطاء من اللون الأسود والأبيض أنيق للغاية مع بعض التفاصيل والديكورات الكربونية . مع الإبقاء على معدلات الضوضاء أقل ما يمكن .

وأخيراً و بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن إصدار أكثر صغراً من طرازات MSI GeForce GTX 1650 D6 ، فهناك سلسلة Low Profile (LP) ، التي تتميز بتصميم حراري مزدوج للمروحة لبيئة مستقرة مع تبديد أفضل للحرارة . حجمها الصغير مناسب للأنظمة الصغيرة وصناديق الحاسب منخفضة الارتفاع .

احصل على تطبيق MSI Afterburner

بعد أن تحصل علي بطاقاتك يجدر بك الذهاب وتحميل تطبيق MSI Afterburner ، وهو برنامج رفع تردد تشغيل (كسر سرعة) البطاقات الرسومية الأكثر شهرةً واستخدامًا في العالم . حيث يمنحك التحكم الكامل في البطاقة الرسومية الخاصة بك ويتيح لك مراقبة حالات التشغيل الرئيسية لنظامك مثل الحرارة وسرعات المراوح والترددات في الوقت الحقيقي . سيمنحك تطبيق Afterburner تعزيز مجاني في الأداء بفضل قدرته السهلة على كسر السرعة للحصول على تجربة سلسة داخل اللعبة بفضل ارتفاع معدل الإطارات في الثانية .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟