شركة MSI تعلن عن شاشة Optix MAG272CRX بمعدل تحديث 240 هرتز!

مع إعلانها عن العديد من الشاشات التي جذبت إنتباهنا في الفترة الماضية، قامت MSI أيضاً بالكشف عن شاشة أخرى تأتي بخليط غريب ولكن مثير للإنتباه. نحن نتحدث عن شاشة Optix MAG272CRX التي تأتي بمقاس 27 بوصة من الشاشات المنحنية. هذه الشاشة تأتي بمعدل تحديث يصل إلى 240 هرتز لكي تطبق سياستها في إطلاق شاشات نادرة في تركيبتها لكي تغطي السوق بشكل أكبر.

شاشة MSI Optix MAG272CRX تأتي من أجل عشاق الألعاب ومحترفي الرياضات الإلكترونية الذين يريدون سرعات قاسية تسمح لهم بالتقدم على منافسيهم. هذه الشاشة تعتمد على لوحة من نوع LCD VA مع معدل إنحناء 1500R مع وضوح الـ Full HD.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية البحتة في هذه الشاشة، فهي تأتي بسطوع أقصى يصل إلى 300 nits، حدة تباين 3000:1، وقت إستجابة 1 ملي ثانية بسبب اللوحة بالطبع مع معدل التحديث المرتفع الذي ذكرناه وهو 240 هرتز. تستطيع هذه الشاشة أن تقوم بإنتاج 16.7 مليون لون مع القيام بإعادة إنتاج 89% من ألوان الـ DCI-P3 و 113% من ألوان الـ sRGB.

بما أن هذه الشاشة من أجل اللاعبين، فتقوم الشاشة بدعم تقنيات تزامن VESA Adaptive-Sync و AMD FreeSync. الشاشة أيضاً تدعم الـ HDR لكن لم تقم الشركة بالحديث تفصيلاً عن نوع الـ HDR الذي تم دعمه، وبالطبع لن ننسى وجود إضاءات الـ RGB من نوع Mystic Light الخاصة بـ MSI والتي يمكن التعديل عليها.

بالنسبة للتوصيلات، فهذه الشاشة تأتي بمدخل DisplayPort 1.2، مدخلين HDMI 2.0b ومدخل USB Type-C. تأتي شاشة MSI أيضاً بمخرج لسماعات الرأس. كل هذا على رأس مسند يقوم بتعديل الإرتفاع وزوايا الإستقامة.

لم يتم الإعلان بعد عن السعر أو عن ميعاد الإطلاق. لكن إن نظرنا لشاشة مثل Samsung CRG5 التي تأتي بنفس اللوحة بسعر 370 دولار أمريكي، فيمكننا أن نتوقع إصدار الشاشة بسعر مقارب لمنافسها الأقرب.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟