شركة MSI تعلن عن شاشة Optix MAGG332CR للألعاب مع معدل تحديث 180Hz

أعلنت شركة MSI اليوم عن أحدث إضافاتها لسلسلة الشاشات الخاصّة بها وهي شاشة Optix MAGG332CR المخصصة للألعاب. ستوفر لك الشاشة الجديدة معدل تحديث 180Hz ، لذا فهذه اللعبة تستهدف بشكل أساسي هؤلاء اللاعبين الذين يركّزون على العاب اطلاق النار من منظور الشخص الأول.

تأتي هذه الشاشة بحجم 31.5 بوصة مع تقنية anti-glare والتي تمنع توهّج الصورة ودقة عرض 1080P بشكل قياسي، بالاضافة الى تصميمهما المنحني بمعدّل انحناء 1500R . أما بالنسبة لنوع اللوحة نفسها فهي من نوع 8-bit VA مع خاصّية Frame Rate Control المعروفة اختصاراً ب(FRC) والتي تمكّن الشاشة من تحقيق طيف ألوان أوسع في نطاق الـ 8 بت. توفر الشاشة زمن استجابة 1 ملي ثانية للصور المتحركة (MPRT) ، كما توفر نسبة سطوع تصل الى 300 شمعة ، ونسبة تباين تبلغ 3000: 1 . احدى التقنيات الأخرى التي توفرها الشاشة هي تقنية مزامنة معدل التحديث، والتي تتواجد على هيئة  Adaptive-Sync من VESA مع شهادة دعم معيار AMD FreeSync من شركة AMD .

الشاشة تأتي بدعم معيار HDR Ready ولكن في الواقع مع عدد 300 شمعة فقط فهذا يعني أنها لا تقابل أياً من المتطلبات الموجودة أو المعلنة لدعم هذه التقنية، ولكن على اقل تقدير هذه الشارة تعني أن التقنية مدعومة برمجياً ومن الممكن عرض الوسائط والألعاب مع تفعيل التقنية. تغطي الشاشة 96٪ من الطيف اللوني من DCI-P3 و 125٪ من التدرج اللوني sRGB. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الشاشة عدد غير قليل من الخيارات الخاصة بالمخارج بشكل عام، حيث يوجد منفذ واحد DisplayPort 1.2a ومنفذيّ HDMI 2.0b بجانب منفذ USB-C يدعم الوضع البديل لمدخل DisplayPort ، هذا الوضع يسمح بإدخال الفيديو عبر منفذ USB . يوجد أيضًا مجموعة USB والتي تتكون من منفذي USB 2.0 . بالنسبة للصوت ، يوجد منفذ إخراج خاص بسماعة الرأس من نوع 3.5 ملم، وأخيراً دعم لإعداد MSI Mystic Light RGB للتحكم في الإضاءة الخاصّة بالشاشة لإضافة المزيد من الجمال والرونق الخاص أثناء التشغيل.

لم يذكر الخبر سعر الشاشة الجديدة من MSI ولكن من المتوقع أن تكون في الحدود السعرية 400 دولار أو أقل قليلاً، وهو في حال كان صحيحاً سيكون خياراً جيداً لأولئك الباحثين عن شاشات مخصصة للألعاب بأسعار معقولة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟