شركة MSI تكشف عن ترسانتها من الحواسيب اللوحية الجديدة والمطوّرة

كشفت شركة MSI اليوم عن ترسانة كاملة من ست مجموعات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجهة للاعبين والتي يأتي على رأسهم لاب توب GE66 Raider الحائز على العديد من الجوائز و حاسوب GS66 Stealth المحمول أيضاً . الجدير بالذكر أيضاً أن MSI هي الشركة المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول الوحيدة التي مازالت توفر إمدادات مستقرة في سلاسل التوريد في ظل الاضطراب العالمي الحاصل لسلسلة التوريد في الوقت الحالي نتيجة وباء كورونا فيروس COVID-19 .

توفر أجهزة الألعاب الجديدة من MSI معالجات Intel Core i9 من الجيل العاشر (Comet Lake H-series) وأحدث البطاقات الرسومية من سلسلة بطاقات GeForce RTX Super المحمولة التي لم تلبث أن ترى النور . تأتي الحواسيب الجديدة مع مجموعة مميزة من المعالجات مثل معالج i9-10980HK ، الذي سيكون مفيداً للغاية مع الألعاب الحديثة والتطبيقات التي تعتمد على تعدد الأنوية . تأتي المعالجات الجديدة مع شريحة Intel الأحدث لتدعم تعزز بنسبة 50٪ في الحوسبة وزيادة التردد المعزز Turbo أحادي النواة إلى 5.3 جيجا هرتز ، لتمكّن للاعبين الآن من الاستمتاع بتجربة لعب لا مثيل لها .

علاوة على ذلك ، سيستطيع اللاعبين التمتع بالألعاب الداعمية لتقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing بفضل البطاقات الرسومية المميزة مثل بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER الجديدة ، بجانب الرسوميات المحسنة بالذكاء الاصطناعي وتقنيات DLSS ، والتي يمكن أن توفر كفاءة أسرع من جيلها السابق.

الحاسبان الفائزان بجوائز معروفة: GE66 RAIDER ، GS66 STEALTH

لقد أعادت GS66 و GE66 تعريف ما هو ممكن عندما يتعلق الأمر بالنحافة والخفة بتصميمات مبتكرة . فمن الصعب تصديق أن جميع الميزات ، مثل الشاشة التي تأتي مع معدل تحديث سلس للغاية يصل الى 300 هرتز ، وبطارية أكبر من السابق بسعة 99.9 واط في الساعة ، والأداء الأقوى التي توفره كل من المعالجات والبطاقات الرسومية المميزة ، كلها موجودة في هذا الشاسيه الصغير الخاص بحاسوبي GS66 و GE66. (المواصفات التقنية في الصور)

GS66 STEALTH : باللون الأسود الأساسي

بفضل اللون الغامض الجديد “Core Black” ، حصل التصميم البسيط  الخاص بهذا الحاسوب على جائزتي “iF Design Award” و “Red Dot Design Award” . تُظهر GS66 Stealth ما يعنيه أن تكون أكثر دقة وأكثر أناقة مع أحدث معالج مركزي وبطاقة رسومية قوية . كما أطلقت GS66 العنان لإمكاناتها الكاملة من خلال تقنية التبريد MSI exclusive Cooler Boost Trinity+ الجديدة مع شفرات رفيعة بسمك 0.1 مم لزيادة تدفق الهواء ، مما يسمح للنظام بالبقاء باردًا وقويًا في نفس الوقت . (المواصفات التقنية في الصور)

حاسوب GE66 RAIDER الجديد

يمثل GE66 Raider التصميم المستقبلي للاعبين الحماسيين ، هذا اللاب توب ليس فقط أفضل سلاح للاعبين ، ولكنه يشعل أيضًا روح اللعب الحقيقية . لاب توب GE66 هو تجميع ما بين الجماليات والأداء القوي . يُضيء الهيكل الشبيه بسفينة الفضاء مع اضاءات Mystic Light التي تتوفر مع الإضاءة البانورامية الساحرة بعدد 16.8 مليون من نوع RGB . كما يأتي مدعومًا بأحدث وحدات المعالجة المركزية ووحدات المعالجة الرسومية ، حددت GE66 معنى أن يكون جهاز الكمبيوتر المحمول مخصصاً للألعاب ، وبالتالي ، ليس من المستغرب أن يحصل الكمبيوتر المحمول المبتكر الرائد على جائزة Red Dot الرائعة للتصميم . (المواصفات التقنية في الصور)

الجدير بالذكر أيضاً أن حواسيب MSI GT Titan و GP / GL Leopard و GF Thin series تم اصدار أحدث إصدارات لها مع أحدث المعالجات المركزية من سلسلة Intel H -series من الجيل العاشر والبطاقات الرسومية من سلسلة NVIDIA GeForce لتقديم مجموعة واسعة من الاختيارات لجميع اللاعبين .

MSI CREATOR 17: أفضل كمبيوتر محمول لصنّاع المحتوى على الإطلاق مع شاشة LED صغيرة ودقة ألوان حقيقية.

بالنسبة للمحترفين الذين يرغبون في الحصول على أجهزة كمبيوتر محمولة قوية لإنشاء المحتوى ، فإن MSI Creator 17 هو أول كمبيوتر محمول في العالم يأتي مزوداً بشاشة LED صغيرة ويكون مخصص لهذا النوع من الأغراض والوظائف . تم تصميم Creator 17 مع مراعاة منشئي المحتوى ، وهو أيضًا أول كمبيوتر محمول يلبي معايير DisplayHDR 1000 ؛ يتميز الحاسب بشاشته بدقة عرض 4K وبمقاس 17 بوصة بأقصى سطوع يزيد عن 1000 شمعة ، هذه الميزة هي الميزة التي أشادت بها وسائل الإعلام كون الشاشة الخاصة بالحاسب تم اعتبارها كشاشة ثورية أكثر إشراقًا من أي من منافسيها ، سواء كانت تلك الشاشات من نوع IPS أو شاشات OLED .

يأتي الحاسب مع الجيل العاشر من معالجات Intel H-series ووحدات معالجة رسومية من فئة GeForce RTX 2080 SUPER ، و لذلك لا يمكن المبالغة في تقدير الحاسب حيث أن الشركة تعتبر أن Creator 17 هو أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من نوع GeForce RTX Studio للجيل القادم . حيث يوفر الحاسب القدرة على تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي بسلاسة كبيرة، وتسريع عمليات الذكاء الاصطناعي بفضل الأنوية المخصصة لذلك ، كما يستطيع عرض الفيديو عالي الجودة ، لكي يساعد MSI Creator 17 في النهاية هؤلاء الفنانين على إنشاء محتوى مذهل في وقت قياسي . ليس هذا فحسب ولكن قد تم أيضًا ترقية أجهزة Creator 15M & 17M في نفس السلسلة بالكامل بأحدث وحدات معالجة مركزية ووحدات معالجة رسومية من الجيل الأخير . أما من ناحية الدعم البرمجي فالجدير بالذكر أن هذه الحواسيب يتم شحنها مع تعريفات NVIDIA’s Studio Drivers الأخيرة ، مما يوفر الأداء والاستقرار المطلقين للتطبيقات الإبداعية.

انغمس وتطور مع روح MSI DRAGON!

لطالما كانت MSI في طليعة الشركات التي تتطور وتحدّث منتجاتها مع تطورات التكنولوجيا الثورية وأنتجت أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات التطور والجودة. إن القدرة على الإنتاج والتصميم الداخلي والمهنة التي لا تتوقف تجعل MSI تأخذ الدور القيادي لتقديم أجهزة الكمبيوتر المحمولة بأحدث التقنيات والحفاظ على القدرة الإنتاجية حتى في الأوقات العصيبة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟