شركة MSI تكشف عن شاشة MAG301CR2 لعشاق الـ ESports!

مع إقتراب عامٍ جديد، تقوم العديد من الشركات بالكشف عن ما تخطط الدخول به إلى هذا العام، وMSI واحدةٌ من هذه الشركات. تقدم لنا MSI اليوم شاشة Optix MAG301CR2 الجديدة التي تأتي بإنحناء الـ 1500R مع مواصفات قوية لمن يريد التمتع بتجربة بصرية قوية مع أعلى معدلات الإطارات لخدمة محبي ألعاب الـ ESports أيضاً.

MSI MAG301CR2

شاشة Optix MAG301CR2 الجديدة تأتي بمقاس الـ 30 بوصة مع لوحة VA بمعدل تحديث الـ 200 هرتز، وقت إستجابة الملي ثانية الواحدة من نوع الـ MPRT ووضوح الـ 2560×1080 الخاص بشاشات الـ Ultrawide. تقنيات FreeSync Premium متاحة أيضاً في هذه الشاشة لتوفير تجربة أفضل بدون مشاكل تقطع الإطارات.

سطوع هذه الشاشة هو 300 nits مع حدة تباين الـ 3000:1 على لوحة بعمق ألوان الـ 8-بت +FRC، وهذا ما يجعل الشاشة قادرة على تغطية 82% من ألوان الـ DCI-P3 و102% من ألوان الـ sRGB. هذه الشاشة تدعم ألوان الـ HDR على حسب ما تصرح به MSI، لكن سطوع الشاشة قد لا يكون الأفضل في هذه المنطقة.

الشاشة تأتي بإضاءات الـ RGB على شكل حلقة حول المسند الخاص بها. يمكنك مزامنة هذه الإضاءة مع باقي القطع المتوافقة مع برمجيات Mystic Light الخاصة بـ MSI. الشاشة تأتي بمدخلين من نوع HDMI 2.0، مدخل من نوع DisplayPort 1.2، مدخل USB Type-C، مخرج صوتيات الـ 3.5 مليمتر، مدخل الـ USB-B 3.2 ومدخلين USB-A 3.2 من الجيل الأول.

الشاشة تأتي بمسند يدعم تحريك الشاشة لليمين واليسار، الأعلى والأسفل وتحريكها حول محورها. الشاشة تدعم تركيب مساند VESA بمقاس الـ 75×75 مليمتر إن كنت تريد وضعها في مسند من الطرف الثالث.

 لم يتم الكشف بعد عن سعر هذه الشاشة، ولكن نتوقع أن تأتي في أعلى فئات شاشات الـ Full HD سعراً!

The post شركة MSI تكشف عن شاشة MAG301CR2 لعشاق الـ ESports! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟