شركة MSI تكشف عن شاشة Optix G242 للاعبي الـ ESports!

أعلنت شركة MSI عن إطلاق شاشة جديدة من سلسلة Optix الخاصة بها، وهي شاشة Optix G242 التي توفر لمستخدمها تجربة مشبعة بالألوان على دقة الـ Full HD بمقاس الـ 23.8 بوصة مع معدل التحديث المرتفع لكي تصبح الشاشة المرادة من لاعبي الـ ESports والـ AAA.

MSI Optix G2424

هذه الشاشة تأتي لنا بمعدل تحديث الـ 144 هرتز ووقت استجابة الملي ثانية الواحدة. الشاشة تعتمد على لوحة من نوع الـ IPS لكي توفر زوايا الـ 178 درجة رأسياً وأفقياً من أجل عرض الألوان بأفضل شكل ممكن. تتوافق الشاشة مع معايير NVIDIA G-Sync وتعرض ما يصل إلى 94.6% من ألوان الـ DCI-P3 و127.7% من ألوان الـ sRGB.

لا ننسى أيضاً أن الشاشة تأتي بتقنيات حماية العين من خلال تقليل الضوء الأزرق النابع من الشاشة وتقليل تأثير تذبذب السطوع الخاص بالبيكسلات في هذه الشاشة.

الشاشة تأتي بسطوع الـ 250 nits، حدة تباين الـ 1000:1 وقادرة على عرض 16.7 مليون لون. تعتمد الشاشة على توصيلات الـ DisplayPort 1.2 والـ HDMI 1.4. تأتي الشاشة أيضاً بوصلة للصوتيات من نوع الـ 3.5 مليمتر وتأتي بميزة الـ Night Vision لتحسين اللون الأسود في المناظر الداكنة.

تأتي هذه الشاشة بقوس VESA الذي يأتي بمقاس الـ 100×100 مليمتر، مع العلم أن مسندها لا يدعم إلا تحريك جسم الشاشة للأمام والخلف فقط بدرجة تتراوح بين -5 و20 درجة فقط.

The post شركة MSI تكشف عن شاشة Optix G242 للاعبي الـ ESports! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟