شركة MSI تمد فترة الضمان للعديد من المنتجات كخطوة لمواجهة COVID-19

تسبب فيروس COVID-19 المعروف باسم ” كورونا ” في توقف العديد من الصناعات حول العالم بشكل كبير ، حيث تم وضع آليات الحجر الصحي في كل من القطاعين العام والخاص على حد سواء . هذه التدابير بكل أسف من المرجّح أن تؤثر بشكل كبير على الوضع الاقتصادي ، فالوباء – الذي أعلنته منظمة الصحة العالمية الآن خطر عالمي – سيترك بصمته على العالم والأنظمة الموجودة فيه لفترة كبيرة في المستقبل . والسبب بالطبع يعود الى العولمة والترابط الكبير بين الأسواق المختلفة ، بما في ذلك سلاسل التوريد العالمية. والذي دفع شركة MSI لتمديد فترة الضمان للعديد من المنتجات الخاصة بها .

في ضوء ذلك ، قررت شركة MSI تمديد فترة الضمان للمنتجات التي تقع في فئات أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحات الأم وأجهزة الكمبيوتر AIO ( كل في واحد) وصناديق الحاسب والشاشات (باستثناء البطاقات الرسومية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والتي تعد جزء كبير من المنتجات المهمة للشركات) . علاوة على ذلك ، يقتصر تمديد الضمان هذا على البلدان الأكثر تأثرًا بالمرض وهي – الولايات المتحدة وأستراليا والبحرين وبلجيكا وكندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان والكويت وماليزيا وهولندا والنرويج وسنغافورة وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة .

لكي تحصل على هذا التمديد ، يجب أن تكون مُدرجاً كجزء من برنامج مكافآت MSI أو (Rewards program) ، كما أنه يجب أن تنتهي صلاحية ضمان منتجاتك في غضون شهر مارس، حتى تحصل على التمديد .  هذه الخطوة هي خطوة إنسانية ووقائية أيضاً في نفس الوقت من الشركة ، والتي ستؤجل عمليات المطالبة بالضمان في شهر مارس وما يليه (حسب تطور الوضع) . حيث يسمح هذا الإجراء لعملائها الابتعاد عن أي تكتلات بشرية أو تجمعات عامة قد تنشأ عن عملية نقل المنتجات عن طريق مكاتب البريد في هذه المناطق الأكثر إصابة .

في الحقيقة هذه خطوة نبيلة من الشركة، والتي نتمنى أن نراها من الشركات الأخرى ، بدلاً من استغلال الموقف الذي يقوم به البعض في مثل هذه الأزمات. فترة التمديد ستستمر لمدة شهرين ، أي أنها ستشمل شهري أبريل ومايو كما أنه يمكنك التواصل والتسجيل في برنامج MSI Rewards Program من خلال هذا الرابط .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟