شركة NZXT تعلن عن وحدات تزويد الطاقة C-Series بأفضل جودة وسعر!

قامت شركة NZXT بتقديم أحدث وحدات تزويد الطاقة الخاصة بها من أجل أنظمة الكمبيوتر المصممة للألعاب لكي تقوم بتحقيق معادلة الأداء المرتفع مع السعر المعقول. هذه السلسلة من الوحدات هي C-Series التي تأتي بوحدات الـ 650، 750 و850 واط لكي تدعم البطاقات الرسومية الحديثة من الفئة المرتفعة لكي تتميز أيضاً بنمط الـ Zero-RPM الذي لا يعطي أي صوت عند العمل على الأحمال الخفيفة.

سلسلة NZXT C-Series تم تصنيعها من خلال شركة Seasonic التي تقوم بتصنيع العديد من وحدات تزويد الطاقة من أجل أسماء كبيرة في سوق الهاردوير وتمتاز بسمعة أكثر من ممتازة في هذه الصناعة. تقوم منتجات Seasonic بالتوافق مع معايير ATX12 v2.4/EPS12V v2.92 وتقوم أيضاً بالتوافق مع معايير 80+ Gold.

وحدات تزويد NZXT الجديدة يمكنها الدخول إلى أي علبة حاسب من مقاس الـ ATX من أجل تزويد قطع الكمبيوتر بـ 650، 750 أو 850 واط لكي تستطيع هذه الوحدات أن تتحمل بطاقتين من نوع AMD Radeon VII أو NVIDIA GeForce RTX 2080 Ti مع ثمانية وحدات تخزين من نوع SATA أو ستة قطع أخرى كشكل أقصى على وحدات الـ 850 واط.

ستبدأ NZXT في بيع هذه الوحدات من أرض الولايات المتحدة الأمريكية قريباً ثم نشرها في جميع أنحاء العالم، وبالطبع سنراها في وطننا العربي نظراً لسوق NZXT الأكثر من رائع. سعر وحدة الـ 650 واط هو 110 دولار أمريكي، سعر وحدة الـ 750 واط سيكون 120 دولار أمريكي وسعر وحدة الـ 850 واط سيكون 130 دولار أمريكي. ستأتي هذه الوحدات بضمان يمتد لعشرة أعوام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟