شركة NZXT تكشف النقاب عن كيس NZXT H1 و حاسوب NZXT BLD H1 المصغّر

أعلنت شركة NZXT الرائدة في مجال تطوير حلول الألعاب والأجهزة الطرفية للحاسوب اليوم عن كيس NZXT H1 . وهي كيسة صغيرة الحجم من طراز Mini-ITX تأتي مصحوبة بمزود طاقة SFX-L 650w 80+ Gold PSU ومبرد مائي بحجم 140 mm AIO و حامل لبطاقات التوسعة من نوع PCIe riser card لتوفير المزيد من السهولة في تركيب المكونات الداخلية للحاسب . كما تقدم حاسوب NZXT BLD H1 المصغّر ( mini PC ) الذي يعتمد على نفس الكيس .

تعتبر كيس NZXT H1 هي البداية لمجموعة من الخيارات الجديدة من الكيسات المسبقة البناء NZXT BLD والتي تسمى H1 Mini PC . وقد أشار جوني هوى ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة NZXT في تصريحه أن الشركة ركزت بشكل أكبر هذه المرة على هذا النوع من صناديق الحاسب (ذو التصميم الصغير المضغوط) وذلك لأنه يقدم الكثير من التحدي لما هو متعارف عليه من أن هذا النوع من الكيسات يُقيّد الأداء الى حد ما . لذلك فقد قامت الشركة بالتركيز على توفير الأداء مع التصميم الصغير . (لحظة ، الا يبدو لكم هذا التصميم مألوفاً ؟ الا تشعر أنك قد رأيته في مكان ما !! )

كيس NZXT H1

تأتي الكيس NZXT H1 مع تصميم عمودي وهو ما يوفر تبريداً مميزاً لجميع قطع الكيس الداخلية بسبب مرور الهواء في اتجاه واحد بطول الكيس، كما أنها يمكن أن تستوعب معظم البطاقات الرسومية الموجودة في السوق من مختلف الأحجام . تأتي الكيس أيضاً بتنظيم جيد وإدارة أكثر سهولة للكبلات المسبقة التنظيم كما توفر لوحة التوصيل I/O في الجزء السفلي من صندوق الحاسب مما يسمح بتنظيم أكثر سهولة للكيبلات الموصلة.

الجدير بالذكر أن المكونات المدرجة في كيس NZXT H1 وهي (مزود الطاقة SFX-L 650w و مبرد 140 mm AIO و حامل Gen 3 PCIe riser value) تساوي أكثر من 250 دولارًا أمريكيًا ، مما يقلل من عدد العناصر التي يحتاج المستخدم إلى شرائها بشكل منفصل عند تجميع الكيس . كما توفر الكيس NZXT H1 واحدة من أبسط الحالات التي يمكن البناء فيها، لأن كل المكونات المذكورة مسبقاً تم تثبيتها من قبل في الكيس التي تأتي شبه جاهزة للاستخدام.

حاسوب NZXT BLD H1 المصغّر

أما بالنسبة الى حاسوب NZXT BLD H1 مزودة بمعالج Intel Core I9 9900k  وبطاقة GeForce RTX 2070 Super Founder’s Edition من NVIDIA ، وهو ما يعني أن هذا الحاسب سيمكنك من تشغيل أحدث وأعتى الألعاب بدون أية مشكلة مع الحفاظ على معامل الحجم الصغير . يتوفر الحاسب أيضاً ضمان لمدة سنتين لعيوب الصناعة والتركيب ، كما أن جميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي سيتم شحنها في نفس اليوم.

تتوفر الكيس بسعر MSRP: 349.99 دولارًا أمريكيًا ، كما تتوفر بخيارات الألوان : الأسود و الأبيض الغير لامع .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟