شركة Palit تعلن عن سلسلة بطاقات RTX 2080 SUPER و RTX 2070 SUPER جديدة

قامت شركة Palit بإطلاق سلسلة جديدة من بطاقاتها الرسومية المبنية على معمارية Turing الرسومية، هذه السلسة أو بالأحرى السلسلتين من البطاقات هي بطاقات مبنية على بطاقات NVIDIA الأقوى GeForce RTX 2080 SUPER و RTX 2070 SUPER من سلسلة GamingPro ، مع تبريد ثلاثي المراوح من Palit .

ستوفر بطاقات Palit GeForce RTX SUPER الأداء الأمثل مع الألعاب، فمن ناحية الأداء الكل يعلم ما تقدمه بطاقات NVIDIA الجديدة من هذا الجانب، فمع معمارية Turing ستوفر لك هذه البطاقات ترددات أعلى وسرعات أكبر للذاكرة الرسومية وللنواة الرسومية على حد سواء، توفر بطاقات SUPER الجديدة أيضاً 25% من الأداء أكثر من بطاقات RTX 20 الاًصلية كما تقدم أداء أفضل بست مرّات من جيل 10Series GPUs الأقدم .

ولتكملة الريادة التي وفرتها سلسلة بطاقات GameRock و JetStream من شركة Palit ، ستوفر الشركة بطاقات GamingPro GeForce RTX 2080 SUPER وGamingPro GeForce RTX 2070 SUPER مع التبريد الثلاثي المميز الخاص بالشركة، وهو ما سيوفر التبريد الأمثل لهذه القوة الرسومية المهولة.

ستوفر بطاقة GeForce RTX 2080 SUPER GP OC ترددات 1845 MHz في وضعية التعزيز Boost ، كما تعمل الذاكرة بسرعة 15.5 Gbps . وعلى الجانب الأخر تأتي بطاقة GeForce RTX 2070 SUPER GP PREMIUM مع ترددات 1815 MHz في وضعية التعزيز أيضاً بالإضافة الى ذاكرة تعمل بسرعة 14 Gbps من ذواكر GDDR6.

توفر البطاقات اضاءة LED جانبية يمكن تغيير إضاءة الألوان فيها وفقًا لدرجة حرارة البطاقة الرسومية، وهو ما يمّكن التعرف بسهولة على درجة الحرارة الخاصة بالبطاقة من خلال الألوان المختلفة التي تظهرها هذه الإضاءة الجانبية والتي يمكن رؤيتها من الكيس، كما يمكن أيضاً للاعبين الاختيار من بين 16.8 مليون لون بما يتناسب وأسلوبهم وتفضيلاتهم.

تتمتع البطاقات أيضاً بتقنية 0-dB TECH وهي التقنية التي تساعد على بقاء المراوح الخاصة بالبطاقة الرسومية بدون عمل حتى تصل درجة حرارة البطاقة الرسومية الى ما يزيد عن 60 درجة سيليزية وهو ما يستدعي عمل المراوح، مما يعني أنه يمكنك استخدام الجهاز بدون أي ضوضاء اطلاقاً طالما لم تستخدم أية العاب تقوم بالتحميل على البطاقة الرسومية. كما تتمتع البطاقات ببعض المميزات الأخرى المميزة مثل ثلاثة منافذ DisplayPort للتمتع بأفضل الدقّات التشغيلية، و شرائح مصنعة بتقنية DrMOS المميزة، التي توفر أداء حراري أفضل مع أداء طاقة ثابت ومتقدّم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟