شركة Panasonic تطلق سماعات سلسلة RB الجديدة لعشاق الموسيقى!

قامت شركة Panasonic بإطلاق سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة خاصتها وهي RB-M500B و RB-M700B لمن يريدون السماعات التي توفر Bass قوي وجيد في الموسيقى الصاخبة. تأتي هذه السماعات بتقنيات XBS DEEP التي توفر مزايا كثيرة، منها وقت عمل يصل لـ 30 ساعة من خلال شحن لمدة أقل من نصف ساعة وإلغاء الضوضاء من أجل تجربة أفضل.

من أهم المزايا التي توفرها هذه التقنيات هي مخارج الهواء التي تم وضعها بشكل دقيق للسماح بمحركات الصوت للقيام بتحريك البيستونات بشكل دقيق لتوضيح الأصوات الضعيفة بشكل واضح وصريح. من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه السماعات تم تصميمها خصيصاً لكي يتحرك الصوت بشكل متساوي لتقليل الفارق الذي يكاد يدرك الآن في الصوت الذي يخرج منها.

تقوم Panasonic بتسمية هذه التقنيات تحت نظام “Free-Edge Driver” الذي تتمتع به سماعات سلسلة M التي تأتي أيضاً بإمكانية توضيح أصوات ما تحت المائة هرتز لكي تتوازن مع الصوتيات التي تأتي بتردد أعلى من المائة هرتز أيضاً من أجل تجربة جيدة ومتساوية. هذا كله مع 

هذه السماعات الجديدة تأتي أيضاً مع وسائد أذن مريحة للغاية لكي تتوافق مع الإستخدام لفترة طويلة بدون إرهاق الأذن أو الرأس إن كنت من عشاق السماع للأغاني لفتراتٍ طويلة. سماعات RB-M500B متاحة الآن بسعر 150 دولار أمريكي بينما نجد سماعات RB-M700B بسعر 180 دولار أمريكي من موزعي الطرف الثالث.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟