شركة Paradox تريد اقتحام عالم ألعاب الهواتف الذكية في المستقبل

تشتهر شركة Paradox بتطوير الألعاب الاستراتيجية المعقدة المليئة بالتفاصيل وبحكم النوعية تكون هذه الألعاب موجهة لمنصة الحاسب الشخصي في المقام الأول ولكن في الأونة الأخيرة بدأت الشركة في التوجه والتوسع على منصات الألعاب الأخرى مثل Xbox و PlayStation 4.

من الواضح أيضاً أن شركة Paradox تريد التوجه بشكل أكبر نحول منصة الهاتف الذكي خصوصاً بعد أن ضمت استوديو Playrion المسئول عن تطوير لعبة Airlines Manager وبهذا الضم أصبحت الآن تمتلك الشركة 8 استوديوهات لتطوير الألعاب.

حتى الآن لا نعلم العنوان الجديد الذي يعمل عليه فريق Playrion ولكن حسب تصريحات مدير النشر فإن الفريق سيحاول تطوير ألعاب أخرى مخصصة للهواتف وق يعمل على عنوان موجود بالفعل لدى شركة Paradox.

التصريح مثير جداً خصوصاً وأن الشركة تتميز بألعاب الـ RTS المعقدة جداً، على أي حال تمتلك شركة Paradox عدد من العناوين المخصصة للحاسب الشخصي والتي تم الإعلان عنها مثل Knights of Pen & Paper Series، Prison Architect و Stellaris: Galaxy Command.

جدير بالذكر أن شركة Paradox قامت بتأسيس استوديو Paradox Tinto في برشلونة ومن المفترض أن يعمل هذا الفريق الجديد على تطوير ألعاب وعناوين استراتيجية جديدة بالإضافة إلى جزء جديد من لعبة Europa Universalis.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟