شركة PowerColor تكشف عن أكبر بطاقة بشريحة AMD Radeon RX 6900 XT!

شركة PowerColor تكشف عن نسختها المحدودة من بطاقة Red Devil بشريحة AMD Radeon RX 6900 XT وهي ما قد يكون أكبر بطاقة رسومية تم إطلاقها بهذه الشريحة. بأداءٍ أعلى من بطاقات Radeon RX 6800 وبحجم أكبر، هذه النسخة المحدودة ستكون متاحة في الأسواق بدايةً من 17 ديسمبر الجاري.

PowerColor AMD Radeon RX 6900 XT Red Devil

البطاقة الجديدة ستأتي بثلاثة مداخل للطاقة عوضاً عن إثنين كما رأينا في بطاقات RX 6800 XT. هذه البطاقة تعتمد على ثلاث مراوح للتبريد لكي تأخذ مساحة تصل إلى ثلاثة مدخلات. تنصح الشركة بتشغيل هذه البطاقة على مزود طاقة بقوة 900 واط.

ستطلق الشركة نسختين من هذه البطاقة بنفس التردد الذي تم كسره من المصنع، وهو 2105 ميجاهرتز على نمط الألعاب و2340 ميجاهرتز على نمط الـ Boost. إعدادات نمط SILENT متاحة أيضاً بترددات AMD الأصلية، وهي 2015 ميجاهرتز على نمط الألعاب و2250 ميجاهرتز على نمط الـ Boost.

الذي يجعل هذه النسخة محدودة هو أن شركة PowerColor عملت مع ZOMOPLUS، وهو فنان يشتهر بتصميمات مفاتيح الكيبورد، لكي تقوم بطرح البطاقة مع مفاتيح Red Devil الخاصة للوحات الكيبورد. لن ترى مفاتيحاً كثيرة مع هذه البطاقة، مفتاحين فقط يتم وضعهم مع هذه البطاقات الجديدة ليس أكثر.

AMD Red Devil Keycaps RX 6900 XT

من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه البطاقة ستأتي بتصميم جديد لإضاءات الـ RGB مع توصيلات الـ ARGB الجديدة التي تسمح لها بالتواصل مع اللوحة التي تمتلكها لمزامنة الإضاءة مع باقي القطع.

كما ذكرنا، ستقوم الشركة بطرح هذه البطاقة بدايةً من 17 ديسمبر الجاري. لم تقم الشركة بالإفصاح عن سعر البطاقة بعد، لكنها بالطبع ستكون من أغلى البطاقات الإحترافية التي تعتمد على هذه الشريحة الرسومية الجديدة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟