شركة Rambus تعلن عن وحدة تحكم (HBM2E) وحلول IP للطبقة المادية PHY

أعلنت شركة Rambus المصنعة لحلول IP Interface المختلفة ، اليوم عن أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات IP لواجهة الذاكرة عالية السرعة على هيئة وحدة تحكم High Bandwidth Memory 2E (HBM2E) وحلول IP للطبقة المادية (PHY : هي المعاني “العتاد” الفيزيائية المسؤولة عن نقل البيانات على هيئة Bits خلال الشبكة).

سيسمح المنتجين الجديدين للعملاء من دمج ذاكرة HBM2E بالكامل في منتجاتهم الجديدة ، وذلك نظرًا لأن Rambus توفر حلاً كاملاً للتحكم في الذاكرة والتعامل معها و توصيلها . يمكن أن يدعم التصميم الذي تقدمه شركة Ramus أيضاً عدد كبير من شرائح الـ DRAM 12 المتكدسة عالية السرعة التي يمكنها أن تصل إلى 24 جيجابايت ، مما يجعل الذاكرة الاجمالية تصل إلى 36 جيجابايت لكل مكدّس ثلاثي الأبعاد (مجموعة كاملة من الشرائح المتجمّعة : 12 شريحة) . هذا المكدّس (أو لنطلق عليها المجموعة) ثلاثية الأبعاد قادرة على تقديم 3.2 جيجابت في الثانية عبر واجهة عرض 1024 بت ، مما يوفر 410 جيجابايت/ثانية من عرض النطاق الترددي لكل مجموعة .

الجدير بالذكر أيضاً أن وحدة التحكم لذاكرة HBM2E المذكورة متوافقة مع DFI 3.1 ولديها دعم للواجهات المنطقية المختلفة مثل AXI ، OCP ، أو حتى مع الواجهات المخصصة ، بحيث يمكن للعميل اختيار طريقة دمج هذه القطعة في تصميماتهم المختلفة . ليس هذا فقط ، ولكن عند شراء متحكم HBM2E IP الخاص بهم ، ستوفر Rambus الكود المصدري المكتوب بلغة وصف الأجهزة Hardware Description Language (HDL) وملف GDSII الذي يحتوي على تصميم الواجهة لتوفر قدرة أكبر على التعامل مع الواجهة بسهولة ويسر .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟