شركة Razer تخصص كل جهودها لتصنيع الكمامات الطبية بسبب الكورونا!

في ظل أهمية المشاركة الإجتماعية الهامة في الوقت الحالي، توجب على العديد من الشركات أن تقوم بمشاركة المجتمع في محاربة فيروس الكورونا الجديد والذي تحول إلى وباء في عالمنا. من الواضح أن Razer إنضمت سريعاً إلى صفوف الخدمة الإجتماعية من خلال تصنيعها للكمامات الطبية.

كجزء من إنكار الذات أيضاً، لم تقم Razer بوضع أي علامة تجارية على الأقنعة الخاصة بها ولا حتى بالشعار الجديد الخاص بها والذي تم تصميمه للتزامن مع الوباء العالمي. ستبدأ شركة Razer في تصنيع هذه الكمامات بدايةً من شهر مايو الحالي.

جميع خطوط التصنيع الخاصة بـ Razer في دولة الصين تحولت إلى تصنيع الكمامات الطبية وبدأت في شحن أول شحنة أساسية في الأسبوع الماضي، لكن الطلبات التي جاءت إلى الشركة لم تستطع أن تقوم بإيفائها بسبب كميتها الكبيرة، هذا إستدعى الشركة لكي تفتح بمصنع مخصص لهذا الأمر.

في نفس الوقت، المصنع الخاص بدولة سنغافورة سيتم ترخيصه طبقاً للمعايير السنغافورية والعالمية. لكن في الوقت الحالي، قالت الشركة أنها ستقوم بتزويد سنغافورة وشرق جنوب أسيا فقط بالكمامات التي تقوم بتزويدها من خلال تصنيعها في هذه البلاد. 

نتمنى أن نرى شركات أكثر تقوم بتخصيص مجهوداتها لمحاربة الفيروس، خصوصاً وفي وقت الأزمة الحالية الذي جعل هناك مشكلة في تزويد بعض البلاد بالكمامات والمعقمات نظراً لوجود طلب زائد عليها، مما إستدعى دولة مثل جمهورية مصر العربية إلى تصدير الكمامات إلى إطاليا وإستدعى Razer لتحويل مجهوداتها لتصنيع الكمامات.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟