شركة Riot Games تعلن عن لعبة التصويب التكتيكي Valorant.

خلال عام 2019 احتفلت شركة Riot Games بمرور 10 أعوام على لعبة League of Legends وخلال هذا الاحتفال أعلنت الشركة عن عدد كبير من العناوين المنفصلة عن لعبة League of Legends وكان أحد هذه العناوين تحت إسم Project A.

الأن كشفت شركة Riot Games عن لعبة Valorant التي طال انتظارها ومن المفترض أن تصدر اللعبة في صيف 2020 وهذه اللعبة هي اللعبة التي كانت تحمل الإسم الحركي Project A.

لعبة Valorant تقدم تجربة تصويب تكتيكية بين فريقين وكل فريق مكون من 5 لاعبين عبر 24 جولة بنمط الهجوم ضد الدفاع.

في لعبة Valorant يمكنك الاختيار بين طاقم متنوع من العملاء وهؤلاء العملاء تم استحياؤهم من ثقافات وأماكن موجودة في العالم الحقيقي، وسوف يمتلك كل عميل منهم المهارات الخاصة به إلى جانب التصويب مما يزيد من البعد الاستراتيجي الخاص باللعبة.

في إطار هذا الإعلان قالت السيدة آنا دونلون  المنتجة التنفيذية لعنوان Valorant “أثناء فترة تطوير عنوان Valorant أردنا التمسك بالقيم الجوهرية التي تميز ألعاب التصويب التكتيكي التنافسية وهي دقة التصويب وأساليب قتال بالأسلحة النارية الفتاكة وتنفيذ الخطط الاستراتيجية”

طالع: متطلبات تشغيل لعبة Valorant.

” نعتقد أننا بصدد توسيع تجربة ألعاب التصويب التكتيكي التقليدية بإضافة عنصر جديد إلى هذا النوع من الألعاب ونحن نأمل بأن يكون إصدار Valoran بداية علاقة طويلة الأمد مع عشاق ألعاب التصويب التكتيكي من منظور الشخص الأول الموجودين في جميع أنحاء العالم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟