شركة Samsung تطلق شاشة Odyssey G3 F27G33TFWU الإقتصادية للألعاب!

قامت شركة Samsung بضم شاشة جديدة لسلسلة Odyssey الخاصة بها لكي تزود اللاعبين بمعدل تحديث مرتفع مع وقت إستجابة بسيط من أجل تجربة سلسلة تقدمها شاشة F27G33TFWU في الفئة الإقتصادية من شاشات Samsung الشهيرة التي تأتي بدون أي منحنيات.

Samsung Odyssey G3

شاشة Samsung Odyssey G3 F27G33TFWU تأتي بمقاس الـ 27 بوصة بتصميم يكاد يأتي بدون حواف لكي تستضيف لوحة VA بمعدل تحديث الـ 144 هرتز. توفر هذه الشاشة وقت إستجابة يصل إلى ملي ثانية من ناحية الـ MPRT ودقة الـ Full HD. تستطيع هذه اللوحة عرض 16.7 مليون لون، مع العلم أنها تأتي بعمق ألوان الـ 8-بت. الشاشة تأتي أيضاً بسطوعٍ يصل إلى 250 nits مع حدة تباين بمعدل 4000:1.

من أجل تجربة خالية من مشاكل التقطع، شاشة G3 F27G33TFWU تأتي بتقنيات AMD FreeSync Premium لمزامنة معدل التحديث مع معدل الإطارات. بالطبع، توفر Samsung العديد من المزايا المختلفة مثل نمط الألعاب ونمط حفظ العين الذي يقلل من تأثير الضوء الأزرق على عين المستخدم.

بالنسبة للتوصيلات، توفر شاشة Samsung الجديدة مداخل الـ D-Sub، الـ DisplayPort، الـ HDMI وصوتيات الـ 3.5 مليمتر. المسند الذي يأتي مع الشاشة يقبل تعديل زوايا الشاشة في مدار الـ -5 إلى الـ 20 درجة، تحريكها حول محورها بـ 30 درجة أو تعديل إرتفاعها للأعلى والأسفل بـ 130 مليمتر. الشاشة تدعم أقواس VESA أيضاً بمقاس الـ 100×100 مليمتر لكي تقوم بتركيبها في مسندٍ يتوافق مع هذا المقبس.

شاشة Odyssey G3 الجديدة تأتي بسعر 216.75 يورو في فرنسا ونتوقع أن يتم إصدارها بنفس الرقم بالدولار الأمريكي عند إطلاقها.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟