شركة Samsung تكشف عن سعر شاشة Odyssey G9 المنتظرة!

بدأت Samsung بطرح شاشة Odyssey G9 خاصتها من أجل الطلب المسبق بعدما أعلنت عن الشاشة في معرض CES 2020 لكي نرى ما تقدمه من صورة رائعة وإنحناء قوي للغاية لوضعك داخل تجربة اللعبة، لكن الأمر سيكلف الكثير لأن هذه الشاشة تأتي بسعر 1700 دولار أمريكي.

شاشة Samsung Odyssey G9 هي الثالثة في سلسلتها من شاشات الـ Ultrawide والتي تمزج لوحتين سوياً بمقاس الـ 27 بوصة لكي تعطي شاشة كاملة بقاس الـ 49 بوصة بوضوح الـ 5120x1440p. الفارق بينها وبين الشاشات التي جاءت قبلها هو معدل الإنحناء الذي أصبح 1000R لوضعك في التجربة بشكل أفضل.

الفارق هنا أيضاً أن معدل التحديث تمت مضاعفته لكي يصل إلى 240 هرتز عوضاً عن 120 فقط. تم تحديث اللوحات أيضاً لكي تدعم ألوان الـ HDR1000 من أجل تجربة رسومية أفضل وتم تحديث وقت الإستجابة الذي وصل إلى 1 ملي ثانية فقط أيضاً لإعطاء تجربة سلسة ورائعة من ناحية الألوان والدقة.

لن ننكر أن النسخة الأولى من هذه الشاشات كانت سابقة لأوانها عند إطلاقها، لكن وضوح الـ Full HD لم يكن كافياً لشرائها إلا من اللاعبين. النسخة التي جاءت بعدها كانت بدقة الـ 1440p وهذا جعلها مناسبة لجميع الإستخدامات مع معدل تحديث الـ 120 هرتز الذي وفر تجربة رائعة للاعبين.

المزايا الجديدة من هذه الشاشة تجعلها حلم لجميع اللاعبين والعاملين على صناعة محتوى مرئي قوي للغاية. بالطبع، ستحتاج إلى بطاقة رسومية قوية لإستخدام الـ 240 إطار في الثانية على شاشة مصنوعة من شاشتين في الأساس وهذا ما نتطلع إلى رؤيته مع البطاقات الرسومية القادمة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟