شركة Seagate تكشف عن One Touch SSD المقاوم للصدمات!

أعلنت شركة Seagate عن إصدار وحدة SSD محمولة جديدة، وهي One Touch التي ستوفر لنا توصيلات الـ USB 3.2 من الجيل الثاني بالاعتماد على منافذ الـ USB Type-C. ستأتي وحدات الـ SSD الجديدة تلك بثلاث سعات، وهي الـ 500 جيجابايت، التيرابايت والـ 2 تيرابايت لتناسب جميع الاستخدامات المختلفة.

Seagate One Touch SSD (1)

تعمل هذه الوحدة ببروتوكول الـ NVMe، مما يعني أنها تستطيع كسر حاجز الـ 600 ميجابايت لنقل البيانات وقرائتها. يتضح هذا الأمر في السرعات المعلن عنها، والتي تصل إلى 1030 ميجابايت للقراءة والكتابة على حسب ما صرحت به الشركة المصنعة. هذه الأرقام تعتبر مناسبة جداً بالنسبة لصناع المحتوى واللاعبين، لكن هناك ما هو مناسب لهم أيضاً بعيداً عن هذه السرعة.

وجود جسم مصنوع من الألومنيوم المقاوم للصدمات هو العنصر الثاني أهمية بالنسبة لهذه الوحدة. تستطيع هذه الوحدة أن تتحمل الصدمات الناتجة عن وقوعها من مسافة تصل إلى 2 متر، مما يجعلها مناسبة للغاية بالنسبة لمن يحمل بياناته أثناء الترحال على وحدة تخزين خارجية طوال الوقت.

الوحدة تأتي بثلاثة ألوان، وهم الأسود، الفضي والأزرق. هذه الوحدة تأتي بأبعاد الـ 50 مليمتر بالنسبة للعرض، 10.6 مليمتر بالنسبة للطول وعمق الـ 70 مليمتر. وزن الوحدة هو 47 جرام فقط لا غير، وتأتي مع كابل USB Type-C، كابل USB Type-C لـ Type-A، إشتراك مجاني لمدة عام في Mylio Create مع إشتراك أربعة أشهر لحزمة Adobe Creative Cloud Photography للمصورين.

The post شركة Seagate تكشف عن One Touch SSD المقاوم للصدمات! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟