شركة Silicon Power تطلق وحدات UD70 SSD بأنظمة تبريد مبتكرة بدون مشتت!

أعلنت شركة Silicon Power اليوم عن خط جديد من خطوط إنتاج وحدات الـ SSD تحت إسم UD70. هذه السلسلة تعتمد على تقنيات الـ QLC-NAND Flash لكي تقوم ببناء هذه الوحدات السريعة التي تأتي بمقاس الـ M.2-2280 لكي تعمل على واجهات الـ PCIe من الجيل الثالث بسعات تبدأ من 500 جيجابايت حتى 2 تيرابايت.

مع تقنيات الـ 3D QLC NAND الحديثة، تستطيع وحدة UD70 أن تتمتع بكثافة كبيرة في وحدات التخزين على مساحة أصغر. هذه المساحة تصل إلى 2 تيرابايت في خط الإنتاج هذا. لا نستطيع أن ننسى أيضاً أن هذه الوحدات تدعم تقنيات الـ NVMe 1.3 والتي توفر ما يصل إلى 3400 ميجابايت في الثانية كسرعة قراءة و3000 ميجابايت في الثانية كسرعة كتابة للبيانات.

وحدة UD70 SSD تم تصميمها خصيصاً لكي تعمل على نظام تبريد خاص بها من خلال نظامين مدمجين بها. هذه الأنظمة هي نظام إدارة الطاقة أثناء العمل ونظام تحويل الطاقة الأوتوماتيكي. من الجدير بالذكر أن تقنية الإختناق الحراري قوم بمتابعة الحرارة بشكل دائم لمنع حدوث مشاكل مع سرعة النقل أو القيام بإتلاف أي بيانات متاحة على وحدة التخزين تلك بسبب إرتفاع الحرارة.

مع كل هذه التقنيات الجديدة، من الواضح أن Silicon Power تطمح إلى العمل على حلول أقوى وأفضل من نواحي الصلابة وهذا يظهر في تقنيات التبريد ونظام الإختناق المذكور أعلاه مما يؤدي إلى حفاظها على البيانات وعلى السرعات التي تعمل بها لمنع حدوث أي إضطراب من أي نوع مما يطيل من فترة حياتها الإفتراضية.

لم يتم الكشف بعد عن المتحكم المتواجد على شريحة السليكون الخاصة بهذه الوحدة التخزينية ولا حتى عن سعرها، لكن من المفترض أن تأتي بضمان لمدة خمسة أعوام ضد عيوب الصناعة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟