شركة Silicon Power تطلق وحدة XD80 SSD لخدمة اللاعبين!

أعلنت شركة Silicon Power اليوم عن إطلاق أحدث وحداتها التخزينية من فئة الـ SSD، وهي وحدة XD80 SSD التي تأتي بواجهة الجيل الثالث من الـ PCIe. هذه الوحدة تأتي بسعاتٍ كبيرة تصل إلى 2 تيرابايت، وتأتي لخدمة الأجهزة القوية والمصممة من أجل الألعاب بالذات لكي توفر تجربة مناسبة لها.

استغلال كامل لواجهة الـ PCIe ليخدم سرعات الـ SSD

XD80 SSD Silicon Power

تستطيع هذه الوحدة أن تستغل سرعات واجهة الجيل الثالث بشكلٍ شبه كامل، وهذا لأنها توفر سعة قراءة تصل إلى 3400 ميجابايت في الثانية وسرعة كتابة تصل إلى 3000 ميجابايت في الثانية. هذا يرجع لتقنيات الـ SLC Caching والـ DRAM Caching من خلال معد بيانات الذاكرة المخفية نفسها.

السرعة التي توفرها هذه الواجهة تضع واجهة الـ SATA III، سواء من فئة الـ SSD أو من فئة الهارد ديسك في الخلف ورائها، وهذا لكي تعطي اللاعبين تجربة مميزة مع أوقات تحميل الألعاب الخاصة بهم للتخلص من تحميل الخرائط الذي قد يأخذ الكثير والكثير من الوقت أثناء اللعب، خصوصاً مع الألعاب التنافسية.

التبريد عنصر مهم بالنسبة لوحدة اليوم

بدعم بروتوكول الـ NVMe 1.3، وحدة XD80 تعطي أداءً رائعاً، وقت استجابة أقل واستهلاك طاقة أقل أيضاً لتوفير تجربة اللعب المميزة تلك بدون أي تلعثم في الأداء. المشتت المعدني المصنع من الألومنيوم يتخلص من الطاقة الحرارية بأفضل شكل من الأشكال، وهذا لكي يقلل درجة الحرارة بنسبة تصل إلى 20% عند مقارنة درجات الحرارة مع وحدة SSD مماثلة بدون مشتت حراري.

The post شركة Silicon Power تطلق وحدة XD80 SSD لخدمة اللاعبين! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟