شركة Sony تكشف اليوم عن سماعات الأذن اللاسلكية WF-XB700 من نوع TWS

أطلقت شركة سوني ( Sony ) اليوم سماعات WF-XB700 ، وهي سماعات جديدة من نوع True Wireless Stereo أو TWS ، لدمج تقنية EXTRA BASS الخاصة بالحواسيب والأجهزة الأصلية . كما أنها توفر أيضًا تصنيف IP4 ضد العرق ورذاذ الماء للتوافق مع بيئة العمل التي قد تساعد المستخدمين على الإبقاء على السماعات في أذنهم لفترة من الوقت .

طبقت سوني خبرتها في تقنيات EXTRA BASS على منتجات الصوت اللاسلكية الجديدة الخاصة بها والتي منها سماعة WF-XB700 اللاسلكية الجديدة . و توصف سماعة WF-XB700 بأنها قادرة على تقديم “إيقاعات دقيقة ومثيرة” ، بالإضافة إلى “الوضوح الصوتي” المطلوب لتوفير تجربة موسيقية شاملة . ليس هذا فحسب فالسماعة الجديدة تأتي مجهّزة بالقدرة على إيقاظ والتفاعل مع المساعدات الصوتية والرد الآلي .

تأتي هذه السماعات من الناحية الفنية في فئة سماعة الأذن اللاسلكية حقًا ، على الرغم من أن الشركة المصنعة (سوني) تصفها بأنها “سماعات رأس لاسلكية TWS”. ولكن بالنظر إلى حجمها الظاهر في نماذج صفحات المنتجات والصور المرفقة، فهي بالتأكيد تستحق أن يطلق عليها لقب سماعات أُذن أو earbuds ؛ ومع ذلك ، فقد تم تصميمها أيضًا باستخدام “Ergonomic Tri-Hold” ، والتي من المفترض أن تبقي السمّاعات في مكانها أثناء الاستخدام (تقليل نتائج الاهتزاز).

من هذا المنطلق ، من غير المحتمل أن تكون سماعات الأذن الجديدة هذه تم اطلاقها كخليفة لسماعات WF-1000XM3s الشهيرة . حيث يبدو من مظهرها أنها موجهة بشكل أكثر تحديدًا الى حالات الاستخدام الرياضية . يتم تصنيف هذه السماعات لمدة عمل تصل إلى 9 ساعات من عمر البطارية ، أو ما يصل إلى 18 في حالة وجودها في علبة الشحن . ستتوفر WF-XB700s باللون الأزرق أو الأسود وسيتم إصدارها في أبريل 2020 . تأتي السماعات بسعر 129.99 دولارًا أمريكيًا ، وسيتم بيعها من خلال متاجر التجزئة الصوتية و الإلكترونيات في الولايات المتحدة الأمريكية .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟