شركة TEAMGROUP تطلق ذاكرة DARK Z FPS Gaming و وحدة تخزين Cardea IOPS

أطلقت العلامة التجارية T-FORCE التي تتبع شركة TEAMGROUP ذاكرة DARK Z FPS Gaming و وحدة تخزين Cardea IOPS Gaming PCIe SSD في نهاية عام 2020 . لتوفير تجربة أداء فائق والقدرة على السيطرة على الساحة الرقمية ، تم إنشاء ذاكرة T-FORCE DARK Z FPS والتي ، كما يوحي اسمها ، تم التركيز في تصميمها على أن تعمل على لتحسين الإطارات في الثانية الواحدة . تم تصميم الذاكرة الجديدة لتوفير شكل جمالي مع شعار T-FORCE مطلي في الوسط ، وخطوط مطابقة تمتد إلى الحواف ، وغطاء معدني يُشبه الدروع يحيط بالذاكرة لإضفاء مظهر مستقبلي مذهل على المنتج .

شركة TEAMGROUP تطلق ذاكرة DARK Z FPS Gaming و وحدة تخزين Cardea IOPS

تتميز ذاكرة DARK Z FPS بترددات تصل إلى 4000 ميجاهرتز وزمن وصول CAS منخفض يبلغ CL16 . بعد الخضوع لاختبارات صارمة مع أحد أشهر ألعاب الرماية في العالم وهي لعبة PUBG ، طورت T-FORCE ذاكرة الوصول العشوائي للألعاب التي توفر ما يصل إلى 20٪ إطارًا في الثانية أكثر من الذاكرة العادية . يمكن الشعور بميزة معدلات الإطارات المرتفعة FPS عندما تكون الحركة عالية السرعة والتغييرات في المشهد متعددة داخل اللعبة . حيث يسمح هذا الأداء الأسرع للاعبين بالاستمتاع بمزيد من ألعاب إطلاق النيران بتجربة مُرضية ويمنحهم ميزة في ساحة المعركة حيث تكون كل ثانية مهمة .

وحدة تخزين T-FORCE CARDEA IOPS SSD

وعلى الجانب الآخر ، تم تطوير وحدة تخزين T-FORCE CARDEA IOPS SSD من أجل تلبية الاحتياجات الحقيقية للاعبين . حيث أنها تُعد الحل الأمثل للاعبين الذين يقضون وقتًا طويلاً في انتظار تحميل ألعابهم ويريدون المشاركة في أسرع وقت ممكن في المعركة . تستخدم وحدة التخزين الجديدة من نوع SSD واجهة PCIe Gen3x4 عالية السرعة ولديها سرعات قراءة / كتابة متسلسلة تصل إلى 3400/3000 ميجابايت / ثانية . تمثل قيمة IOPS البالغة 680K / 670K أداءها الرائع في العالم الحقيقي .

كما توفر وحدة التخزين قيمة أعلى من خلال توافر زعانف من الألمنيوم – الحاصلة على براءة اختراع – وتقنية المشتت الحراري للجرافين ، والتي تسمح بالتخصيص للحصول على تبديد أمثل للحرارة . سيتمكن اللاعبون من التحرر من السرعات البطيئة للمكونات المتوسطة وتجربة أداء ألعاب فائقة السرعة مع وحدة تخزين الحالة الصلبة القوية هذه .

بالنسبة للتوافر والأسعار ، تتوافر ذاكرة DARK Z FPS DDR4 MSRP: بسعر 140 دولارًا . في حين تتوافر وحدة تخزين CARDEA IOPS M.2 PCIe SSD بسعة واحد تيرابايت بسعر : 165 دولارًا . كما ستتوافر كل من ذاكرة Dark Z FPS DDR4 و وحدة تخزين CARDEA IOPS SSD للبيع في جميع أنحاء العالم في يناير من عام 2021 . لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة صفحات المنتج الخاصة بـ Dark Z FPS DDR4 و CARDEA IOPS SSD.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟