شركة Thermaltake تعلن عن توفر مبرد الهواء TOUGHAIR 510 و TOUGHAIR 310

قامت شركة Thermaltake اليوم بالإعلان عن توفر مبرد الهواء TOUGHAIR 510 و TOUGHAIR 310 في أمريكا الشمالية. تستخدم مبردات الهواء TOUGHAIR مراوح ضغط ثابت من الجيل التالي تستفيد من مفهوم التصميم المتقدم من TOUGHFAN 12 بالإضافة إلى توفير مستوى جديد من الأداء الحراري والموثوقية للمبردات الحرارية من النوع البرجي. يُعد تصميم المبدد الحراري المزدوج المراوح TOUGHAIR 510 ، والبرج الرأسي أحادي المروحة TOUGHAIR 310 ، من الخيارات الذكية لأنظمة الألعاب القوية لضمان أداء تبريد هواء ممتاز مع أحدث منصات Intel و AMD .

وقال مايكل جو ، نائب الرئيس في شركة Thermaltake USA : “إن إطلاق TOUGHAIR 510 و TOUGHAIR 310 هو فخر كبير من فريقنا الهندسي الذي ابتكر مبردًا غير قابل للمساومة مع أداء حراري ممتاز وبذل قصارى جهدنا لتقديم ما يتوقعه عشاق الكمبيوتر الشخصي من المنتجات التي تستحق الاسم TOUGH”.

توفر تكوينات المروحة عالية الضغط الساكنة الموجودة في THOUGHAIR 510 و THOUGHAIR 310 تدفق هواء حوالي 58.35 CFM عند سرعة مروحة 2،000 دورة في الدقيقة، وتتميز بسرعة مروحة يمكن التحكم فيها بين 500 RPM إلى 2000 RPM . تم تجهيز كل مروحة بمحمل هيدروليكي متقدم من الجيل التالي ، وشفرات مروحة من صنع LCP ، ونظام تثبيت مضاد للاهتزاز لعمر طويل وتجربة عمل صامتة. تم تصميم المبدد الحراري باستخدام أربعة أنابيب حرارية نحاسية بمقاس 4 × 6 ملم ، والتي يمكنها تحمل قدرة معالجة تصل إلى 180 وات TDP ، مما يضمن وصول حرارة وحدة المعالجة المركزية إلى الزعانف بالكامل.

يأتي تصميم المبدد الحراري بهيكل زعنفة غير متماثل مُحسّن لزيادة تدفق الهواء وتقليل اضطراب الهواء. يُعّد تثبيت مبرديّ TOUGHAIR 510 و TOUGHAIR 310 أمرًا سهلاً نظرًا لنظام الاحتفاظ بتصميم المقبس العالمي الذي يتوافق تمامًا مع أحدث مقابس Intel و AMD .

التسعير :

يتوفر مبرد TOUGHAIR 510 بسعر 59.99 دولارًا ، و TOUGHAIR 310 بسعر 39.99 دولارًا ، مدعومًا بضمان محدود لمدة عامين من Thermaltake ، كما يتوفر مبرد وحدة المعالجة المركزية TOUGHAIR 510 و 310 الآن لدى كبار تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لا نعلم بعد متى سيتوافر المبرد في باقي الأسواق ولكن قد نراه قريباً.

The post شركة Thermaltake تعلن عن توفر مبرد الهواء TOUGHAIR 510 و TOUGHAIR 310 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟