شركة Thermaltake تعلن عن علبة DistroCase 350P لعشاق التبريد المائي!

أعلنت شركة Thermaltake اليوم عن علبة الحاسب الجديدة DistroCase 350P من نوع الـ Mid-Tower لكي توفر العديد من المزايا من أجل مستخدميها وخاصةً الذين يريدون الإعتماد على أنظمة التبريد المائي لأجهزتهم. سيتضح هذا الأمر لكم من خلال جانب التوزيع الذي يوفر قنوات للمياه، مداخل كثيرة للأنابيب ومكان خاص للقيام بتركيب الخزان الخاص بالسائل.

الجزء الخاص بالتوزيع في هذه العلبة يأتي بمضخة، لوحة للتوزيع ولوح زجاج مقوى في الجانب لإستعراض كل ما بداخل هذه العلبة. جسم هذه العلبة تم تصنيعه من خلال مواد الـ SPCC والـ PMMA التي تؤهلها لإحتمال أصعب الظروف الممكنة في البيئة التي سيتم وضعها فيها. أما بالنسبة لمضخة السائل، فهي مضخة D5 التي تسمح لسائل التبريد بالتحرك بشكل سلس للغاية في النظام الخاص بمالك هذه العلبة.

تأتي هذه العلبة أيضاً بإضاءات الـ RGB من أجل الجماليات من خلال 48 LED مختلفة ويمكن مزامنتها مع باقي قطع Thermaltake المتوافقة مع هذه العلبة أو اللوحات الأم التي تدعم قطع هذه العلبة بالذات من خلال توصيلات الخمسة فولت الخاصة بالـ RGB.

إضاءات الـ RGB يمكن التعديل عليها من خلال Thermaltake NeonMaker للتحكم في كل وحدة إضاءة على حدة أو القيام بالتمتع بالمؤثرات التي تم تصميمها مسبقاً لتستغلها في العلبة الخاصة بك.

بالنسبة للتوصيلات الخاصة بهذه العلبة، فهي تأتي بوصلتين من نوع USB 3.0 مع وصلتين من نوع USB 2.0 بدون الإفصاح عن الجيل الخاص بها.

سيتم إطلاق هذه العلبة في خلال الشهر الحالي من خلال موزعي الشركة المعتمدين في جميع أنحاء العالم. الضمان الخاص بهذه العلبة سيمتد لمدة ثلاثة أعوام من تاريخ الشراء.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟