شركة TP-Link تُطلق Deco X60 كأول نظام Mesh Wi-Fi منزلي يدعم Wi-Fi 6

خبر صحفي! أعلنت شركة TP-Link الشركة الرائدة في منتجات الاتصالات للمستهلكين والشركات عن نظام Deco X60 المنزلي الجديد الداعم لتقنيات Wi-Fi 6, MU-MiMO, OFDMA و 1024-QAM ليقدم الجهاز الجديد كفاءة وسعة أعلى للمستخدمين.

بفضل مزج تقنيات OFDMA و MU-MIMO الناتجة عن Wi-Fi 6 ينشئ Deco X60 شبكة أكثر كفاءة تضاعف ​​الإنتاجية حتى أربع مرات المتوسط في الأماكن ذات الكثافات العالية وهو ما يحسن سعة الشبكة ويقلل من وقت الاستجابة.

تم اختبار Deco X60 لتوصيل أكبر عدد من الأجهزة دون تقليل الأداء ليتمكن النظام من الاتصال بعدد 150 جهازاً دون أن يتأثر أداءه. تقنية 1024-QAM ومعدلات الترميز الأعلى تتحد لتعزيز السرعة لتصل إلى 3 جيجابت/ الثانية وهي سرعة مثالية للمهام كثيفة النطاق الترددي مثل الألعاب عبر الإنترنت وبث محتوى 4K.

تغطية المنزل بالكامل

يتميز Deco X60 بتقنية  BSS Coloring التي تتعرف على شبكات الجيران لتتجنب تداخل الـ Wi-Fi. تقنية Beamforming  المدعومة في النظام تعمل على تحديد أماكن الأجهزة المستخدمة في المنزل وتوجيه الإشارة بصورة مكثفة نحو الأجهزة دون عن باقي المناطق .

شبكة Wi-Fi منزلية آمنة

بفضل تشفير WP3 المتقدم و TP-Link HomeCareTM المدعوم من Trend MicroTM ، يعد Deco X60 أحد أكثر أجهزة Wi-Fi الشبكية أمانًا في السوق وهو ما يضمن شبكات منزلية آمنة للعائلات. تأتي تقنية TP-Link HomeCareTM مزودة بمضادات الفيروسات وأدوات المراقبة الأبوية وجودة الخدمة QOS لحماية البيانات الخاصة وأجهزة إنترنت الأشياء من الاختراق. يتم تحديث قاعدة بيانات الأمان تلقائيًا للحفاظ على الشبكة آمنة.

لا يحتاج نظام Deco X60 سوي دقائق لإعداده وبداية تشغيل الشبكة كما يدعم مساعد Alexa ليكون نواة المنزل الذكي.

مميزات Dexo X60:

  • سرعات أعلى: يمكن الوصول لسرعة بين 3,000 و 2,400 ميجابت/ ثانية على تردد 5 جيجاهيرتز و 575 ميجابت/ ثانية على تردد 2.4 جيجاهيترز.
  • توصيل المزيد من الأجهزة: بفضل تقنيتي OFDMA و MU-MIMO يمكن زيادة المزيد من الأجهزة المتصلة بالشبكة.
  • نطاق أوسع للتغطية: سيحصل المستخدمين على تجربة جديدة أكثر كفاءة وبنطاق أوسع بفضل تقنية Wi-Fi 6.
  • وقت استجابة أقل: سيقدم النظام وقت استجابة أقل ليتيح أداء أفضل لخدمات مثل اللعب عبر الإنترنت ومكالمات الفيديو.
  • شبكة موحدة: ستعمل أجهزة النظام المنتشرة بالمنزل على إنشاء شبكة موحدة تتصل بيها الأجهزة تلقائياً مع تنقلك داخل المنزل.
  • حماية متكاملة: يقدم تشفير WPA3 و TP-Link HomeCare مميزات خاصة مثل التحكم الأبوي, مضاد للفيروسات وخدمة Quality Of Service (QOS).
  • إعداد أسهل: سيقودك Deco X60 خطوة خطوة بصورة مبسطة لإتمام اعدادات النظام بسهولة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟